بالصور: تيار الإصلاح الديمقراطي يسلم منحة النائب دحلان الخاصة بتوزيع أدوات طبية للفئات الأكثر احتياجاً

بالصور: تيار الإصلاح الديمقراطي يسلم منحة النائب دحلان الخاصة بتوزيع  أدوات طبية للفئات الأكثر احتياجاً
غزة: مؤتمر صحفي مشترك بين تيار الإصلاح الديمقراطي ووزارة التنمية الاجتماعية لتوزيع منحة النائب محمد دحلان

فتح ميديا - غزة:

سلّم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم الثلاثاء، منحة النائب دحلان الخاصة بتوزيع أدوات طبية للفئات الأكثر احتياجاً في قطاع غزة.

وقال عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي، خلال مؤتمر صحفي لتسليم المنحة: "هذه قافلة مساعدات جديدة يقدمها النائب محمد دحلان عبر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، و قافلة جديدة من لقاح كورونا ستصل قطاع غزة".

وأضاف محسن: "هذه القافلة تأتي استجابة سريعة من النائب دحلان للوزارات الفلسطينية سواء وزارة التنمية أو وزارة الصحة، وهذه سلسلة من المساعدات هي من أجل مساعدة أبناء شعبنا في تحدي الحصار".

وشكر محسن اللجنة الاجتماعية بتيار الإصلاح الديمقراطي على جهودها في تأمين هذه المنحة من المساعدات، وتعهد بمواصلة هذا الجهد الإنساني لأبناء شعبنا الفلسطيني والغد يحمل مستقبل مزهر لقطاع غزة.

وفي السياق، تقدمت عزيزة الكحلوت الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية، بالشكر لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي ولدولة الإمارات العربية المتحدة، وأضافت "نرغب بالمزيد من المساعدات من دولة الإمارات".

من جانبه وقع بروتوكول المنحة حاتم أبوزكري مسئول اللجنة الاجتماعية بتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، مع الدكتور حسام الدجني، مدير عام العلاقات العامة والاعلام في وزارة التنمية الاجتماعية.

يذكر أن تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح سلم أمس الاثنين، منحة القائد محمد دحلان لمزارعي التوت الأرضي المتضررين من المنخفض الجوي في بيت لاهيا شمال القطاع، وجاءت هذه المنحة تأتي في إطار مساندة المزارعين الفلسطينيين، بعد تضرر أراضيهم بفعل المنخفض الجوي، واستجابة من النائب دحلان لهم  بعد مناشدتهم. أقرأ أيضا / بالصور.. حركة فتح بساحة غزة تُسلم منحة القائد محمد دحلان للمزارعين المتضررين من المنخفض الجوي

كما وصلت ، الأسبوع الماضية، محطة ثانية لإنتاج الأكسجين بجميع ملحقاتها قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر معبر كرم أبو سالم، بجهود من القائد الوطني محمد دحلان، وتنسيق بين كتلة فتح البرلمانية ووزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

وتعتبر هذه القافلة، استكمالًا للمساعدات الإمارتية التي وصلت قطاع غزة، فيما تتضمن القافلة مساعدات طبية مقدمة لوزارة الصحة في قطاع غزة؛ لتعزيز الجهود الصحية في مواجهة جائحة كورونا.

أقرأ أيضا/ بجهود القائد محمد دحلان.. وصول محطة "أكسجين 2" إلى قطاع غزة بدعم من دولة الإماراتبجهود القائد محمد دحلان.. وصول محطة "أكسجين 2" إلى قطاع غزة بدعم من دولة الإمارات