مفوضية الإعلام تصدر حصاد الأسبوع العدد "المائة وسبعة"

مفوضية الإعلام تصدر حصاد الأسبوع العدد "المائة وسبعة"
حصاد الأسبوع العدد "المائة وسبعة"

فتح ميديا - مفوضية الاعلام:

أصدرت مفوضة الإعلام في حركة فتح بساحة غزة، اليوم السبت، 02/01/2020، حصاد الأسبوع المائة وستة.

كلمتنا

مع كل ذكرى لأزيز الطلقة الأولى، استحضرنا قيمة الذكرى السادسة والخمسون، بكل ما اعتمل في صدورنا من ثورة لنقف مع جماهيرنا على أرصفة الصبر والكفاح، مع من يستحقون أن نساندهم ومع كل أبناء شعبنا الصابر، فتنادينا لمساندة قطاع المزارعين، من خلال تجنيد مئات المتطوعين من مجلس العمال لمساندتهم والتخفيف من أعبائهم اليومية من خلال توفير أيدي عاملة متطوعة تساعدهم في حصاد منتجاتهم وتهيئة حقولهم ومزارعهم، كما استنفرت لجان اللاجئين في كل محافظات قطاع غزة لتنفيذ حملة (دائماً معكم ) استجابة لمئات المناشدات التي أطلقها أهلنا المرابطون في مخيمات قطاع غزة، والتي استهدفت مئات المنازل الأسبستية في مخيماتنا من خلال تغطيتها بالبلاستيك لحمايتها من تسرب المياه خلال فصل الشتاء، ثم انطلقنا إلى من قدموا أجسادهم قرابين في ساحات المواجهة، فذهبنا إلى تكريم ثلة من الجرحى ذوي الأطراف المبتورة، إيماناً منا بأن الجماهير التي شكلت حاضنة آمنة لمقاتلينا وثوارنا على مر العقود، لا بد وأن تجد من يساندها ويأخذ بيدها، تلك هي الرسالة الأقدس التي ننطلق بها لإحياء ذكرى انطلاقة ثورتنا، والرسالة الأهم بأننا لن ننأى بأنفسنا عن هموم شعبنا و اشكالياته، وأن ثورتنا التي انطلقت لتعيد صوابية التوجه في القناعات والفعل تدرك أن الثورة لا تحيا بلا جماهيرها وأننا جزء أصيل من هذا الشعب المعطاء، وأننا ومن خلال مختلف البرامج إنما نجدد عهد الوفاء والعرفان لكل بيت فلسطيني، وأننا سنبقى إلى جانب جماهيرنا مهما اشتدت الخطوب.

تصريحات ومواقف

 محمد دحلان، قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

  • نعى القائد محمد دحلان الشيخ العالم الجليل ياسين الأسطل رئيس المجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين، الذي وافته المنية بعد حياةٍ حافلةٍ بالدعوة الوسطية والعطاء اللامحدود والانتماء المتجذر لفلسطين.
  • وقال دحلان عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "أتقدم إلى جماهير شعبنا وأمتنا العربية بأحر التعازي برحيل الشيخ العالم الجليل ياسين الأسطل رئيس المجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين، الذي وافته المنية بعد حياةٍ حافلةٍ بالدعوة الوسطية والعطاء اللامحدود والانتماء المتجذر لفلسطين".
  • ونقل القائد دحلان التعازي الحارة لأهله في قطاع غزة، وإخوته في عائلة الأسطل، وأسرة الراحل الكبير، سائلاً المولى تبارك وتعالى للصديق والأخ ياسين الأسطل الرحمة والمغفرة.

 

أشرف جمعة النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية

  • عبر جمعة عن استياءه لما وصل له الحال الفلسطيني في ظل غياب قيادة حكيمة تخفف الهم عن الشعب وعن ما تبقى من الوطن.
  • وغرد جمعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: مؤامرة دفن بقايا الوطن في صراع بين الرفض والقبول
  • وتساءل جمعة، يا ترى من سينتصر في هذا الصراع المرير؟

د.عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

  • قال محسن: "واصل وثائقي" الرواية المفقودة" في الجزء الثاني تعزيز كل الطروحات التي أكدت أن نوايا إزاحة محمد دحلان من المشهد الفتحاوي والوطني كانت مبيّتة، وأن ما جرى الترويج له من أكاذيب خلال عقدٍ من الزمن لم يكن لينطلي على أصغر طفلٍ في الشعب الفلسطيني كله"
  • وأشار إلى أن محاولات تغييبه ارتبطت أساساً بدوافع شخصية، تأسست على حقدٍ دفينٍ بسبب ما تمتع به الرجل من كاريزما وحضور وتميز على المستوى الشخصي والقيادي، في أوساط فتح وفي أوساط الفلسطينيين جميعاً.
  • ولفت إلى أن التحقيق مع محمد دحلان كان باطلاً، شكلاً ومضموناً، والتهم التي وُجّهت له كانت باطلة ومبنية على مزاعم غير حقيقية، والشهادات التي انتزعت قهراً كانت مفبركة ومنعدمة الأثر القانوني، ونصوص القرارات التي صدرت عن مكتب الرئيس، ولُفّقت باسم اللجنة المركزية لحركة فتح شابها العوار القانوني، والذي سبقه العوار القيمي والأخلاقي.
  • أكد محسن على أن قرار إزاحة محمد دحلان عن المشهد الفتحاوي كان مرتبطاً بقرارٍ أكثر خطورة اتخذه محمود عباس وفريقه، وهو فصل غزة عن النظام السياسي الفلسطيني، وتكريس الانقسام ليصبح مع مرور الوقت انفصالاً جغرافياً وسياسياً، تنفيذاً لأجندةٍ لا يعلم بها سوى الله

ديمتري دلياني، الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي

  • قال دلياني: "إننا وصلنا إلى وضع متردي ليس فقط على وضع حركة فتح، والتجاوزات التي تم ارتكابها باسم حركة فتح، والتشبيك بين الأجهزة القضائية والتنفيذية، بل ما وصلنا إليه من مأساة سياسية من انتقال القضية الفلسطينية ودخولنا في حرب محاور خاسرة، هذه نتيجة الاستفراد".
  • أضاف تعقيباً على عرض الجزء الثاني من تحقيق "الرواية المفقودة", لو كان محمد دحلان متواجداً في الصورة لما وصل أبو مازن إلى هذه النتائج الكارثية، ونحن في تراجع منذ أن ترك محمد دحلان منصبه في اللجنة المركزية وحركة فتح، فنحن في تراجع بقيادة الرئيس عباس التي تهتم بالبقاء والحفاظ على نفسها".
  • وبين أن التيار الإصلاحي سيستمر بالتمدد، والباقين في تراجع، مشيراً إلى أن التيار شكل نهضة حقيقية لحركة فتح من خلال احتفالات الانطلاقة الأخيرة وإقامة فعالياتها
  • أكد دلياني على أن القائد محمد دحلان لا زال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وأن مخرجات المؤتمر السابع لحركة فتح باطله، مشيراً إلى أنه تم فصل العديد من الأخوة في حركة فتح، وهذا نهج مؤقت، وسوف تزول هذه الظروف.

 يوسف عيسى أمين سر حركة فتح في ساحة أوروبا

  • قال عيسى: "إن تغييب محمد دحلان عن المسرح السياسي الفلسطيني لعبت به العديد من العوامل سواء من القنصل الأمريكي، أو من خلال إدارة مفوضية الإعلام من خلال تغيير وجه الحركة، أو الاتصالات ما بين إسرائيل وأبو مازن حول سلوك محمد دحلان واتساع جماهيريته ونشاطه".
  • أضاف: "تعقيباً على عرض "الرواية المفقودة"، أبو مازن كان خائفاً من المستقبل وكان يريد تأمين مستقبله ومستقبل أولاده، وكنت شاهداً على الخلاف ما بين الرئيس ودحلان، العديد من الأسباب دعت إلى حياكة المؤامرة ضد محمد دحلان".
  • لفت إلى أنه لا يمكن إنهاء الانقسام الفلسطيني إلا بإنهاء الانقسام الفتحاوي لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني، من خلال توحيد الجهود الفلسطينية.
  • تابع عيسى "نحن بحاجة إلى الوحدة فقد تم التجاوب مع كل المحاولات من الأشقاء في مصر أو الأردن أو الإمارات أو ليبيا، الذين حرصوا على حماية مصالح الشعب الفلسطيني، ولكن أبو مازن كان يتفق ويتراجع في أخر لحظة، لأن من شجعه على الخصومة لم يشجعه الأن على المصالحة".

إياد الدريملي أمين سر مفوضية الإعلام في حركة فتح ساحة غزة

  • قال الدريملي: "إن المتابع للتطورات السريعة في محيطنا العربي والدولي يرصد حجم المبادرات والمصالحات المستمرة والتقارب بين العديد من الفرقاء سواء كان على صعيد دول وحكومات أو حتى على صعيد قوى و تحالفات وأيضاً بين أفراد وجماعات المصالح".
  • أضاف: "التغيرات الإقليمية تسير و تتطور على نحو كبير وفق متطلبات المصالح السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية بين معظم الفرقاء السياسيين".
  • وأشار إلى استمرار فشل جولات الحوار التي بذلت لأكثر من 13عام لتحقيق المصالحة الفلسطينية الفلسطينية والفتحاوية الفتحاوية سيزيد من الخطيئة الفادحة التي أضرت بالقضية الفلسطينية.
  • وطالب بالشروع فوراً لفرز قيادة شجاعة وقوية تعمل على إنهاء كافة الانقسامات السياسية والجغرافية بين القوى والفصائل و تجديد الشرعيات و تحديد جدول زمني يحدد فيه الانتخابات العامة و الشاملة وفق برنامج يعيد للقضية الفلسطينية مكانتها وحضورها وانتزاع حقوقها المسلوبة ومواجهة المخاطر التي تحيط بنا وتغليب مصالح الشعب الفلسطيني علي منطلقات ومواقف القوي والفصائل.

 

توفيق أبو خوصة القيادي في حركة فتح

  • قال أبو خوصة: "في ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني ننحني إجلالا واكبارا لكل قطرة دم سالت من أجل فلسطين".
  • وأضاف على حسابه عبر "فيس بوك": "نقول لهم لقد فزتم بالحسنيين الشهادة، وأنكم غادرتم دنيانا قبل أن تصل القضية التي ضحيتم من أجلها لما وصلت إليه من سوء الحال الكارثي والتراجع الخطير، ولكن قدر كل الأوفياء القابضون على جمر المرحلة أنهم باقون على عهدكم بكل الثقة و اليقين".
  • وأكد أبو خوصة أن دم الشهداء سوف يزهر يوماً في أرض القداسة، وتعلو بيارق الانتصار في أيادي الثوار والأحرار، المجد للشهداء، ولأرواحهم الطاهرة ألف وردة وسلام، لن تسقط الراية.

 

 محمود عيسى "اللينو" أمين سر حركة فتح في الساحة اللبنانية

  • قال عيسى: "في ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني، ‏لجلالة الشهداء ننحني إكبارًا لتضحياتهم التي عطّرت تاريخنا واغنت ذاكرتنا الوطنية في مسيرة ناصعة النقاء والطهر، فلا أعز من الذي نذر نفسه لتحرير وطنه ليحيا شعبه بعزة وكرامة وعنفوان".
  • وتابع في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "لكم منا الوفاء والعهد بالثبات أن تستمر المسيرة وألا تسقط الراية".

طاهر أبو زيد نائب أمين سر مفوضية الاعلام في حركة فتح ساحة غزة

أكد أبو زيد على أن وثائقي الرواية المفقودة الذي بثته قناة الكوفية يؤكد صوابية انحيازنا وانضمامنا لتيار الاصلاح في حركة فتح، الذي اختار طريق تصويب مسار الحركة واستعادتها لمكانتها ودورها الطليعي في قيادة جماهير شعبنا ونضاله المشروع ضد الاحتلال.

نبيل الكتري القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح

  • قال الكتري: "إن الرئيس عباس مارس التفرد ضد دحلان، ولم يحترم قوانين حركة فتح"
  • وتابع تعقيباً على عرض الجزء الثاني من تحقيق"الرواية المفقودة":"اقصاء محمد دحلان، تمثل خروج عن الأسس والمبادئ والمفاهيم التي تربينا عليها في مدرسة حركة فتح، وخروجاً عن كل القوانيين والأنظمة التي تحكم الحركة، مشيراً إلى أن  ما شاهدناه من عملية اقصاء بعمليات تبريرية غير منطقية ويعرفها كل مواطن فلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة"
  • وأشار الكتري إلى أن  القيادة الفلسطينية لم تعطي أي اهتمام للأطر التنظيمية، وتم ممارسة التفرد دون العودة إلى اللجنة المركزية، وهذه الشواهد التي تحدث بها أعضاء اللجنة المركزية، بأن قرار التفرد من الرئيس عباس.

محمد رشيد المستشار السابق للرئيس الشهيد ياسر عرفات

  • قال رشيد: "إن محمد دحلان هو القيادي الوحيد القادر على قول "لا" وهذا السبب الأساسي لإصرار محمود عباس على استهدافه وإبعاده".
  • وأضاف معقباً على الفيلم الوثائقي "الرواية المفقودة" الذي بثته قناة "الكوفية"، أن محمد دحلان قائد وطني ويكفيه أنه لم يتوجه إلى تركيا ولو مرة واحدة.
  • وأوضح، أن الشهيد ياسر عرفات كان يتقبل الرأي الآخر، ويقابل معارضيه بابتسامة ويفتح لهم آفاق المناقشة والحوار، مشيرًا إلى أن مستقبل فتح متوقف على مؤيديها في غزة، وأن حركة فتح في قطاع غزة لم تخضع يوما للمؤسسات الأمنية ولا نفوذ المحيطين بالرئيس عباس وبقيت محافظة على عنفوانها في القطاع.
  • وأشار إلى أن إقصاء القائد محمد دحلان ليس هدف عباس وحده، بل إن هناك اصطفافًا ضده وإجماعًا في الداخل والخارج على إبعاده عن الساحة من الاحتلال الإسرائيلي ومن واشنطن وأنقرة والدوحة، بالإضافة إلى محمود عباس، وهو الأمر الذي يشير إلى قوة دحلان وتمسّكه بالقضية ومن ثَم تمسك شعبه به قائدًا وطنيًا ورائدًا حقيقيًا، كلما تعرض لضغوط زاد قوة وصلابة وإصرارًا على استكمال مشروعه الوطني.

د.صلاح الوادية، أمين سر لجنة التعبئة الفكرية بحركة فتح ساحة غزة

  • قال الوادية : "إن ما رأيته في برنامج الرواية المفقودة على قناة الكوفية يثبت بأن محمد دحلان على حق، وأن ما يُمارس بحقه من عباس وجماعته هو ظلم واستبداد واضطهاد جلي وواضح، وخوف من طموح الرجل وحضوره المميز وحب جماهير حركة فتح له"
  • وأكد على أن هذا يهدف إلى استبعاده من المشهد التنظيمي والسياسي، وبقاء محمود عباس في الحكم حتى مماته وبقاء أبناء عباس متحكمين بكل ثروات الوطن وخاصة في الضفة الغربية، ولكن هذا الظلم لن يدوم".

الأكاديمي سري نسيبة القيادي في حركة فتح

  • قال نسيبة: "إن الرئيس عباس أراد التخلص من محمد دحلان حتى يستقيم الوضع له ويستفرد بحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية".
  • أضاف أن ردود الفعل الأولية وكأننا نشهد لتجمعات مافوية في حركة فتح والمؤامرات التي أُحيكت ضد فتح لا يمكن ان نفتخر بها كأبناء للحركة.
  • طالب من قيادة حركة فتح والمجلس الثوري أن يقولوا كلمتهم ومحاسبة الجميع ويجب عودة القائد محمد دحلان إلى أرض الوطن و تقديم الاعتذار ليس له فقط بل لأبناء حركة فتح وأبناء الشعب الفلسطيني، على هذه المؤامرات التي شقت الحركة الوطنية الفلسطينية.

 محمود حسنين نائب أمين سر اللجنة الاجتماعية بحركة فتح ساحة غزة

  • قال حسنين: "إن شعبنا يحيي يوم الشهيد الفلسطيني في السابع من يناير من كل عام تخليداً ليوم الشهيد الفلسطيني الذي سقطوا دفاعاً عن ثرى الوطن والمقدسات ليسطروا تاريخ مجد ممزوجاً بالتضحيات وأن شهداء شعبنا الفلسطيني هم عناوين مجد يفتخر بهم الوطن".
  • وأكد حسنين أن لجنة الشهداء بحركة فتح نفذت سلسلة زيارات لذوي الشهداء وعوائلهم بالتزامن مع انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح وجاءت ضمن برنامج ثابت تنفذه اللجنة وتسعى للوصول لأكبر عدد ممكن من أهالي الشهداء.
  • وطالب حسنين السلطة الفلسطينية بوقف اجراءاتها تجاه مستحقات الشهداء وذويهم وعدم التنكر لحقوق أبناء وبنات وزوجات الشهداء, متسائلاً إذا كان هناك تعمد في الضغط عليهم كما وطالب بإيجاد حل لاعتماد شهداء الحروب الثلاث وشهداء مسيرة العودة.

 

بيانات صحفية

بيان: تيار الإصلاح الديمقراطي إحياء يوم الشهيد يعني إصرار شعبنا على التمسك بحقوقه المشروعة

أكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح أن إحياء يوم الشهيد يعني إصرار شعبنا على التمسك بحقوقه المشروعة وكفاحه العادل من أجل نيل حريته واستقلاله.

وأوضح بأن السبيل إلى ذلك يمر عبر بوابة إنهاء الانقسام البغيض والانتصار للوحدة الوطنية واستعادة برنامج الشراكة الوطنية على أسسٍ نضاليةٍ جادة، لأن دماء الشهداء الأبرار تستحق منا جميعاً الوفاء والسير على خطاهم حتى تحقيق أهدافنا الوطنية المشروعة، وأولها إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا في بيانه جماهير شعبنا في كل مكان إلى إحياء هذا اليوم بزيارة بيوت الشهداء الأبرار، وتكريم أسرهم، كما يدعو السلطة الفلسطينية إلى وقف عقوباتها بحق أسر الشهداء والمساس برواتبهم ومخصصاتهم، وليتذكر كل أبناء حركة فتح مواقف الشهيد الرمز ياسر عرفات مع أبناء الشهداء ورعايته الدائمة لهم، ويتذكر الجميع أن أول مؤسسةٍ فتحت أبوابها بعد انطلاقة حركة فتح كانت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى، وهو درس على الكل الوطني أن يعيه ويحفظه.

 

 

صورة وتعليق

مفوضية الإعلام بحركة فتح- ساحة غزة تطلق حملة إلكترونية للتغريد على وسم #يوم_الشهيد_الفلسطيني

 

 

 

القائد محمد دحلان يقدم التعازي بوفاة الشيخ العالم الجليل "ياسين الأسطل" رئيس المجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين

بيان #يوم_الشهيد_الفلسطيني

#تيار_الإصلاح_حركة_فتح

التحقيق الاستقصائي "الرواية المفقودة"  الجزء الثاني

#الرواية_المفقودة

#تيار_الإصلاح_حركة_فتح

 قلب حركة فتح

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

نعي فقيدة

تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى المرحومة ميرفت عبد الرؤوف القدوة الأخت الصغرى للقائد الشهيد ياسر عرفات والتي وافتها المنية في العاصمة المصرية القاهرة

 

 

الأنشطة والفعاليات

بدعم من القائد محمد دحلان ... لجنة الأندية بمجلس الشباب الفلسطيني بحركة فتح - ساحة غزة تنظم حفلاً لتوزيع منحة مالية وتكريم أبطال أندية شباب وخدمات رفح في بطولتي الدوري والكأس لكرة القدم

 

 

المكتب الحركي للمعلمين في محافظة غزة ينفذ لقاء بعنوان "على خطى الياسر" لكوكبة من المعلمين إحياءً لذكرى الانطلاقة 56 للثورة الفلسطينية

المكتب الحركي للمهن الطبية بحركة فتح في محافظة رفح يكرم طواقم المهن الطبية تقديراً لجهودهم المبذولة في مواجهة جائحة كورونا

 

المكتب الحركي للصيادلة بمحافظة غزة يُكرم نقيب الصيادلة د. إيهاب دبابش تقديراً لجهوده الحثيثة في خدمة الصيادلة والمطالبة بحقوقهم العادلة

حركة فتح في محافظة الوسطى تنظم لقاء سياسي حول موقف تيار الإصلاح الديمقراطي من التطورات السياسية في الساحة الفلسطينية

لجنة التعبئة الفكرية بحركة فتح- ساحة غزة في محافظة الوسطى تنظم لقاءً ثقافياً ضمن سلسلة فعاليات الانطلاقة ال 56 للثورة الفلسطينية

تيار الإصلاح الديمقراطي بالساحة اللبنانية في مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين يواصل فعاليات الانطلاقة ال 56 للثورة الفلسطينية

 

اللجنة الاجتماعية تكرم كوكبة من جرحى الوطن ضمن فعاليات الذكرى ال56 لانطلاقة الثورة الفلسطينية

محافظة خانيونس

محافظة رفح

محافظة الشمال

محافظة غزة

محافظة الوسطى

لجنة اللاجئين التابعة للجنة المؤسسات والمجتمع المدني في حركة فتح- ساحة غزة تعلن انطلاق "حملة دائما معكم2" والتي تستهدف عدد من المنازل المستورة في المحافظات لتغطيتها بالنايلون وحمايتها من الأمطار والمنخفضات الجوية في فصل الشتاء

محافظة رفح

محافظة الوسطى

محافظة الشمال

محافظة غزة

محافظة خان يونس

لجنة التعبئة الفكرية في محافظة غزة تختتم معرض "أمجاد فتحاوية " لأبرز صور الثورة الفلسطينية المعاصرة

مجلس المرأة في حركة فتح-  ساحة غزة يكرم الكادر الفتحاوي وأمهات الشهداء والأسرى في ذكرى الانطلاقة ال56 تقديراً لجهودهن

محافظة الشمال

محافظة غزة

محافظة خانيونس

 

مجلس المرأة في محافظة رفح يكرم عدد من الأخوات الفاعلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مبادرة "اعلام هادف وكادر متميز" وذلك على شرف الذكرى ال56 للانطلاقة المجيدة

مجلس المرأة في محافظة خانيونس يحيي ذكرى الانطلاقة 56 بإحياء التراث الشعبي

مجلس المرأة في حركة فتح بمحافظة الشمال ينفذ لقاءاً سياسيًا بالتزامن مع الذكرى ال56 لانطلاقة المارد الفتحاوي

مجلس المرأة بحركة فتح – ساحة غزة ينفذ فعاليات احياء ذكرى الانطلاقة ال56 للثورة المجيدة في محافظات قطاع غزة

محافظة خانيونس

محافظة غزة

محافظة الشمال

مجلس المرأة في حركة فتح ينظم ندوة سياسية بعنوان "انطلاقة ومسيرة الفتح" في محافظة الوسطى

مجلس المرأة بحركة فتح - ساحة غزة ينفذ لقاءً سياسياً بعنوان "سيرة ومسيرة حركة فتح" في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية

لجنة المرأة العاملة في مجلس العمال بحركة فتح تفتتح معرض "تراثنا فخرنا" بمناسبة ذكرى الانطلاقة ال 56 في محافظة الوسطى

لجنة المرأة العاملة في مجلس العمال بحركة فتح – ساحة غزة تنظم فعالية تطوعية لقطف المحاصيل الزراعية بمحافظة الشمال

 

مجلس العمال بحركة فتح - ساحة غزة في محافظة الشمال ينفذ فعالية تطوعية بعنوان "الذهب الأحمر" ضمن سلسلة فعاليات الانطلاقة 56 للتضامن مع المزارعين ومساندتهم

مجلس العمال في حركة فتح – ساحة غزة ينفذ فعالية تطوعية لمساعدة العمال بجني محصول البطاطا في محافظة رفح ضمن سلسة فعاليات إحياء الذكرى ال56 للانطلاقة المجيدة

 

مجلس العمال في حركة فتح – ساحة غزة ينفذ يوماً تطوعياً لإفطار العمال في محافظة غزة ضمن إطار البرنامج الدائم لدعم العمال ومساندتهم

مجلس العمال في حركة فتح – ساحة غزة ينفذ يوماً تطوعياً في أراضي المزارعين بمحافظة غزة دعماً وإسناداً للمزارع الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة لجائحة كورونا

لجان الثانوية العامة بالشبيبة الفتحاوية تستكمل المرحلة الثانية من توزيع الملازم الدراسية على طلاب الثانوية العامة بمدرسة المتنبي في محافظة خانيونس                                                                                          

ملف الجامعات بحركة الشبيبة الفتحاوية – ساحة غزة يعقد دورة تدريبية بعنوان "تفعيل انتخابات مجالس الطلبة في الجامعات" في محافظة رفح

اللجنة الاجتماعية بمحافظة غزة تزور بيت الأسير المناضل اللواء فؤاد الشوبكي "أبو حازم" شيخ الأسرى الفلسطينيين

حركة فتح في محافظة غزة تزور بيت الشهـيد الدكتور سامح الوادية في الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاده تقديراً لسجله النضالي الكبير في خدمة حركة فتح والوطن

 

وفد من قيادة حركة فتح في ساحة غزة يزور مكتب محافظة غزة للاطلاع على سير العمل ومستجدات الأحداث في المحافظة وذلك على شرف ذكرى الانطلاقة المجيدة

لجنة المؤسسات والمجتمع المدني في ساحة غزة تهنيء المهندس محمد الرياطي بتوليه منصب مدير دائرة الهندسة وتطوير المخيمات في قطاع غزة خلال زيارته بمنزله

مجلس المرأة في محافظة رفح يكرم ذوي المرحومة "إلهام ديب" خلال زيارته لمنزلها على شرف ذكرى الانطلاقة ال 56 للثورة الفلسطينية

مجلس المرأة بحركة فتح – ساحة غزة في محافظة الشمال يزور عدد من عوائل الشهداء تقديراً لسجلاتهم النضالية في خدمة الوطن وذلك تزامناً مع ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني

 

مجلس المرأة بحركة فتح – ساحة غزة في محافظة رفح يزور عدد من عوائل الشهداء تقديراً لسجلاتهم النضالية في خدمة الوطن وذلك تزامناً مع ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني

 

لتحميل حصاد الأسبوع العدد "المائة وسبعة"