مجلس المرأة بمحافظة رفح  ينظم لقاءاً سياسياً عن مسيرة الشهيد الراحل ياسر عرفات 

مجلس المرأة بمحافظة رفح  ينظم لقاءاً سياسياً عن مسيرة الشهيد الراحل ياسر عرفات 


فتح ميديا – غزة:


نظم  مجلس المرأة بمحافظة رفح  لقاءاً سياسياً حول تاريخ ومسيرة الأب القائد أبو عمار في ذكرى استشهاده، في مبني المحافظة بحضور قيادة ساحة غزة وهيئة قيادة محافظة رفح والعديد من الأخوات بالمجلس. 
وأُفتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على روح القائد أبو عمار  ومن ثم رحب الدكتور أحمد حسنى أمين سر حركة فتح بالمحافظة، بالحضور
وتحدث حسنى عن مراحل حياة الراحل ابو عمار الذي دافع عن كرامة شعبه وأمته بكل شجاعة ، مؤكد على انه سيبقى خالد فينا وفي قلوب وعقول أبناء شعبنا وهو جزء أصيل من التاريخ الحديث للفلسطينيين ومؤسس الحركة الوطنية الفلسطينية والمدافع عنها ، وكان ساعياً لبناء القواعد الأولى للثورة الفلسطينية داخل الأرض المحتلة.
وتطرق النائب أشرف جمعة للحديث عن حياة الشهيد الياسر الكفاحية والنضالية والثورية  حيث لم يكن شخصية عادية وانما شخصية صنعت أمة ، منوهاً لوثيقة الاستقلال المصادف يوم 15/11.
فيما تحدثت د .صبحية الحسنات نائب هيئة العمل التنظيمي عن دور المرأة الفلسطينية ودعم أبو عمار لها في كافة المحافل الدولية وحضورها في كافة العصور النكبة، الثورة، وتولي القيادة، منوهةُ إلى ان يوم الاستقلال جاء بجهود كبيرة من القائد أبو عمار  الذي يجب أن نستمر على نهجه ،
وأشارت سميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة ساحة غزة إلى دور أبو عمار في النضال والقضية وكيف ضحت بنفسها من أجل تحرير القدس، مطالبة بضرورة العمل القائم على التعاون البناء من الأخوات من أجل استرداد حقوقهن المسلوبة واستنهاض حركة فتح كما كانت في عهد القائد أبو عمار.