لجنة المكاتب الحركية بحركة فتح في محافظة غزة تعلن انطلاق حملة  " على خطى الياسر "

لجنة المكاتب الحركية بحركة فتح في محافظة غزة تعلن انطلاق حملة  " على خطى الياسر "

فتح ميديا-غزة

 دشن المكتب الحركي المركزي للمحامين والمكتب الحركي الفرعي بمحافظة غزة حملة " على خطى الياسر " التي تتضمن زيارة 250 محامي من المحافظة كمرحلة أولى  وذلك في إطار جهود التيار الاصلاحي بحركة لتقوية أواصر التواصل مع رجال القانون .

حيث بدأت الحملة بتكريم رمزي ضم  20 محامياً كإنطلاقة رسمية وذلك  بحضور قيادة الأخ أبو زاهر دغمش عضو قيادة ساحة غزة  ود. صبحية الحسنات نائب أمين سر لجنة العمل التنظيمي وأحمد أبو شريعة عضو لجنة العلاقات الوطنية ساحة غزة ومحمد جعرور أمين سر محافظة غزة ونائباه  إبراهيم السلوت وصالح الفيومي وأمين سر لحنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة وأعضاء هيئة المكتب الحركي الفرعي للمحامين بالمحافظة ولفيف من كوادر الحركة.

وأشادت د.صبحية الحسنات بالجهود التي تبذلها لجنة المكاتب الحركية والمكتب الحركي المركزي والفرعي  للمحامين في تدشين حملة على خطى الياسر والتي تستهدف 700 محامي من ساحة غزة كمرحلة أولى  مؤكدة على الدور الريادي للمحامين في كل مراحل النضال الفلسطيني.
 
وأكد محمد جعرور أمين سر محافظة غزة بأن هذا التكريم يأتي انطلاقا من  ايمان أبناء حركة فتح بالحفاظ على نهج  الزعيم الراحل ياسر عرفات وتجسيداً لتحقيق الوحدة الوطنية والتي نادى بها الزعيم ياسر عرفات على الدوام.

كما أكد الدكتور عرفان اشتيوي امين سر المكاتب الحركية بمحافظة غزة بأن الحملة تمضي في تحقيق أهدافها لتعريف الكوادر  من المحامين على نهج الزعيم الراحل ياسر عرفات ومحطات حياته التاريخية.