لجنة المكاتب الحركية بالمحافظة الوسطى تدشن حملة "على خطى الياسر"

لجنة المكاتب الحركية بالمحافظة الوسطى تدشن حملة "على خطى الياسر"

فتح ميديا-غزة

أعلنت لجنة المكاتب الحركية بالمحافظة الوسطى اليوم الخميس عن تدشين حملة "على خطى الياسر" ايذانا بانطلاق الزيارات التي سيقوم بها المكتب الحركي الفرعي للمحامين والتي تستهدف زيارة عشرات المحامين في المحافظة وذلك  بحضور محمود مصلح  أمين سر المجلس التنظيمي بساحة غزة ، حاتم عثمان أمين سر محافظة الوسطى معين حميد نائب أمين سر لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة وعنان نصر أمين سر المكتب الحركي المركزي للمحامين  وعدد من كوادر حركة فتح بالمحافظة الوسطى.

وأكد الأخ محمود مصلح أن هذا النشاط النوعي الذي أطلقته لجنة المكاتب الحركية تزامنا مع ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات وذكرى إعلان وثيقة الاستقلال يأتي في إطار وفاء أبناء التيار الإصلاحي بحركة فتح لنهج الزعيم الراحل ياسر عرفات وتأكيدا على المضي على ذات الدرب حتى تحقيق الحلم الفلسطيني.

بدوره أشاد حاتم عثمان بالمحامي الفلسطيني ودوره في كل مراحل النضال وثمن جهود لجنة المكاتب الحركية وحرصها الدائم على التواصل مع كل الشرائح المجتمعية.

وقال منذر أبو دان أمين سر لجنة المكاتب الحركية بالمحافظة الوسطى أن الهدف من تلك الحملة هو الوصول  إلى منزل ومكتب كل محامي تقديرا للمحامين ودورهم البارز في ارساء مبادئ العدل والمساواة .