الدريملي: مفوضية الاعلام بحركة فتح تُطلق موقعها الالكتروني الجديد

قال اياد الدريملي ان الهدف من انشاء الموقع الإلكتروني الحفاظ على ارث وتاريخ الحركة الوطنية الفلسطينية وحركة فتح

الدريملي: مفوضية الاعلام بحركة فتح تُطلق موقعها الالكتروني الجديد
اياد الدريملي مفوض الاعلام في حركة فتح ساحة غزة

فتح ميديا-غزة:

أطلقت مفوضية الاعلام بتيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة موقعها الالكتروني بحلته الجديدة.

وقال اياد الدريملي مفوض الاعلام في حركة فتح ساحة غزة، أن اطلاق موقع فتح ميديا، جاء لتعزيز المحتوى الفلسطيني على الشبكة العنكبوتية،  وهو لسان حال أبناء حركة فتح في قطاع غزة، وقد جاءت فكرة تجديد الموقع واطلاقه بهذا الشكل كي يساهم في نقل الأخبار والمستجدات الفلسطينية.

وأكد الدريملي أن الهدف من الموقع الالكتروني فتح ميديا  .https://fatehgaza.com/ / الحفاظ علي الحقوق الوطنية الثابتة واعادة تجديد الخطاب الاعلامي الفلسطيني والفتحاوي بما يتناسب مع المحطات المختلفة والمخاطر التي تواجه المشروع الوطني والحقوق الفلسطيني.

وأشار أن مفوضية الاعلام في حركة فتح ساحة غزة عكفت علي تدشين العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتوثيق وتعزيز المحتوي الفلسطيني والحفاظ علي ارث وتاريخ الحركة الوطنية الفلسطينية وحركة فتح.

وأضاف الدريملي، أن الموقع يحتوى على العديد من الأقسام الخاصة بنشاط تيار الاصلاح الديمقراطي وسيكون مرجعاً وأرشيفاً لكافة أنشطة وفعاليات تيار الاصلاح في كافة أماكن تواجده، من خلال تسليط الضوء على أنشطة وبيانات ولقاءات وتصريحات قيادة تيار الاصلاح الديمقراطي وحركة فتح في كل الساحات.

وأشار الدريملي إلى أهمية اطلاق منصات اعلامية فلسطينية تساهم في نقل الحقوق الفلسطينية إلى العالم، وذلك من خلال تظافر كافة الجهود لإنجاح ودعم المنصات الاعلامية في ترويج الرواية الفلسطينية.

وأكد أن الموقع سيعمل على تعزيز  صمود الأهل في الضفة والقطاع والقدس ومخيمات الشتات، من خلال تسليط الضوء على القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي يعاني منها الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

 وقال الدريملي أن الموقع يعمل على تعزيز مفاهيم المصالحة المجتمعية واعادة بناء المجتمع وتعزيز دور مؤسسات المجتمع الفلسطيني ودور الداعمين للمصالحة المجتمعية والمصالحة الوطنية وتوحيد رؤية الفصائل الفلسطينية وتوجيه بوصلتها من جديد نحو فلسطين.

__
ن.م