أبو زيد: مفوضية الاعلام استطاعت أن تكون صوتا منيرا لكافة الفتحاويين والوطنيين

اعلام التيار حرِص على دعم القضايا الوطنية الفلسطينية وتعزيز الرواية والمحتوى الفلسطيني أمام الاكاذيب والشائعات التي يبثها الاحتلال الاسرائيلي واعوانه

أبو زيد: مفوضية الاعلام استطاعت أن تكون صوتا منيرا لكافة الفتحاويين والوطنيين
طاهر أبو زيد نائب أمين سر مفوضية الاعلام

فتح ميديا-غزة:

قال طاهر أبو زيد نائب أمين سر مفوضية الاعلام  في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، أن المجلس استطاع منذ نشأته أن يكون صوتا ومنبرا لكافة أبناء التيار بشكل خاص، ولعموم الفتحاويين والوطنين الذين آمنوا بضرورة تصويب المسار واعادة حركة فتح الى ريادتها ومكانتها الطليعية بقيادة الشعب الفلسطيني نحو الخلاص من الاحتلال وتحقيق اهدافه الوطنية.

وأضاف أبو زيد، أن اعلام التيار حرِص على دعم القضايا الوطنية الفلسطينية وتعزيز الرواية والمحتوى الفلسطيني أمام الاكاذيب والشائعات التي يبثها الاحتلال الاسرائيلي واعوانه.

وأكمل "سلط اعلام التيار الضوء بشكل كبير على الجهود المبذولة من قبل التيار لتخفيف معاناة شعبنا وتعزيز صموده، وكافة الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي ينفذها التيار في هذا السياق والتي تستهدف كافة شرائح المجتمع الفلسطيني".
وأكد أبو زيد، أنن تيار الاصلاح الديمقراطي تمكن من احتلال مكانة متقدمة بين مكونات العمل الوطني والسياسي الفلسطيني عبر التفاف آلاف الفتحاويين والوطنيين حوله، ومن خلال تبنيه لبرنامج واليات عمل وطنية تهدف لخلاص شعبنا من الاحتلال وتثبيت اركانه في وطنه".

وتابع قائلاً: التيار أطلق العديد من المبادرات التي تنادي بالوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الفلسطيني البغيض الذي يعتبره التيار بمثابة خنجر في خاصرة الوطن، والتي كان من بينها برنامج المصالحة المجتمعية التي تم خلاله جبر الضرر عن المئات من عوائل ضحايا الانقسام منطلقا في ذلك من أهمية الشراكة السياسية بين كافة مكونات شعبنا.

ـــــ

م.ن