وفاة الأسير المحرر سليمان السردي بعد صراع مع المرض

توفي الأسير المحرر المبعد إلى غزة سليمان أكرم محمود السردي، مساء أمس، الثلاثاء، بمستشفى الرنتيسي بعد صراع مع مرض السرطان في الدماغ والصدر، بحسب ما أكدت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة . والمبعد السردي من مخيم عسكر بنابلس وكانت قوات الاحتلال اعتقلته في 2001، وأبعِد لغزة بعد اعتقاله بعام وهو لا يحمل هوية أو جواز سفر ويحمل بطاقة تعريف ولديه 5 أبناء. وقال بيان الهيئة، إن الظروف الإعتقالية السيئة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، تجعل من أجساد الأسرى أرضا خصبة لغزو الأمراض المزمنة والخطيرة.

فتح ميديا - متابعة 

توفي الأسير المحرر المبعد إلى غزة سليمان أكرم محمود السردي، مساء أمس، الثلاثاء، بمستشفى الرنتيسي بعد صراع مع مرض السرطان في الدماغ والصدر، بحسب ما أكدت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة .

والمبعد السردي من مخيم عسكر بنابلس وكانت قوات الاحتلال اعتقلته في 2001، وأبعِد لغزة بعد اعتقاله بعام وهو لا يحمل هوية أو جواز سفر ويحمل بطاقة تعريف ولديه 5 أبناء.

وقال بيان الهيئة، إن الظروف الإعتقالية السيئة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، تجعل من أجساد الأسرى أرضا خصبة لغزو الأمراض المزمنة والخطيرة.

ع.ب