وشح: الفلسطينيون في مخيمات اللجوء مسؤولية الجميع وتعاملنا بحذر بتنفيذ فعالياتنا بسبب كورونا

وشح: الفلسطينيون في مخيمات اللجوء مسؤولية الجميع وتعاملنا بحذر بتنفيذ فعالياتنا بسبب كورونا
سعيد وشح أمين سر لجنة الانشطة والفعاليات بساحة غزة

فتح ميديا-غزة-متابعة:

شدد سعيد وشح أمين سر لجنة الانشطة والفعاليات بساحة غزة أن الفلسطينيين اللاجئين في شتى البلدان ليس مسؤولية فتح ساحة غزة وحدها بل مسؤولية الجميع  النظر في احتياجاتهم سواء السلطة الفلسطينية في رام الله او حكومة حماس في غزة المساعدة على قدر استطاعتها.

وقال وشح نحن في ساحة غزة نتعامل مع الفلسطينيين في الشق الاخر من الوطن من خلال مشرفين يتواجدون هناك لتلبية وحاجات كل من هو فلسطيني سواء مصر لبنان اوروبا.

وعرج وشح في حديثه على قناة الكوفية  على لجنة الانشطة والفعاليات ساحة غزة وقال:" تشكلت اللجنة لترتيب وتنظيم العمل خلال أنشطة الساحة واخراج الفعاليات بالشكل المناسب، خاصة أن أغلب فعالياتنا سابقا كانت تشوبها الفوضى، فتشكلت اللجنة لتلاشي هذه الاشكاليات السابقة".

وقال وشح لا ننكر ان بعض الفعاليات يواجههنا اشكاليات ومعيقات لكننا نتغلب عليها بفعل الاخوة والاخوات الذين يقومون بالترتيب والتنظيم وامتصاص غضب أي شخص من الحضور".

وأكد  أمين سر لجنة الانشطة والفعاليات بساحة غزة انهم يقومون بدورات خاصة  لكافة الاعضاء في اللجنة في كيفية فن التعامل مع الجمهور .

واضاف:" حينما تنتهي أي فعالية نقوم بدراسة المشكلات التي واجهتنا فيها ووضع خطط لتجاوزها في فعاليات اخرى".

وحول تأثير جائحة كورونا على اقامة الانشطة قال وشح:" بسبب كورونا :" بخصوص انطلاقة حركة فتح كان لنا كل عام نشاط جماهيري حاشد بسبب كورونا لكن هذا العام بسبب الجائحة اقتصرت فعالياتنا على الفعاليات التي تراعي الظروف الصحية، و قمنا بعدد من الأنشطة تتمثل في  زيارات لأسر  الشهداء وتكريم الجرحى، وذوي الإعاقات، ومعرض للصور تراثنا فخرنا ،ويوم تطوعي للعمال للمزارعين ، وانشطة اخرى تم مراعاة  الاجراءات الصحية فيها".

وحول برنامج مساعدة الاسر المتعففة قال وشح:" اعتمدنا في هذا البرنامج على تحديد البيوت المحتاجة وقمنا بدراسة احتياجاتها ومن ثم قمنا بالتنفيذ بطريقة متساوية". 
لمتابعة اللقاء كاملا على الرابط التالي