(نيويورك تايمز): كان من الممكن حدوث حرب ضروس الليلة الماضية

أكدت صحيفة (نيويورك تايمز) أن تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة لإيران، كانت بعد أن اكتشف أمرًا خطيرًا تُجهز له طهران، موضحة أنه لو تم ذلك؛ لرأى الجميع حربًا ضروسًا. وقالت الصحيفة: إن تهديدات ترامب الليلة الماضية، عبر حسابه بموقع (تويتر) بضرب 52 هدفًا إيرانيًا، جاء بعد أن كشفت المخابرات الأمريكية، حالة تأهب في جميع وحدات الصواريخ الإيرانية. وأوضحت، أنه لم يكن واضحًا من المعلومات، ما إذا كان الإيرانيون يستعدون لهجوم صاروخي على أهداف أمريكية في المنطقة، أو إثارة حالة تأهب خوفًا من هجوم أمريكي آخر.

فتح ميديا - وكالات

أكدت صحيفة (نيويورك تايمز) أن تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة لإيران، كانت بعد أن اكتشف أمرًا خطيرًا تُجهز له طهران، موضحة أنه لو تم ذلك؛ لرأى الجميع حربًا ضروسًا.

وقالت الصحيفة: إن تهديدات ترامب الليلة الماضية، عبر حسابه بموقع (تويتر) بضرب 52 هدفًا إيرانيًا، جاء بعد أن كشفت المخابرات الأمريكية، حالة تأهب في جميع وحدات الصواريخ الإيرانية.

وأوضحت، أنه لم يكن واضحًا من المعلومات، ما إذا كان الإيرانيون يستعدون لهجوم صاروخي على أهداف أمريكية في المنطقة، أو إثارة حالة تأهب خوفًا من هجوم أمريكي آخر.
 

ع.ب