نقابة المحامين تتكفل بمتابعة ملف المواطن عزام جواريش

فتح ميديا-متابعة أعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين عن تكفلها بمتابعة ملف المواطن عزام جواريش من مدينة بيت لحم وتعيين محامي متخصص للدفاع عن حقوقه ومتابعة ملفه لدى كافة الجهات صاحبة الاختصاص وبالأخص الجهة المشغلة والتي قامت بإنهاء خدماته.

فتح ميديا-متابعة

أعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين عن تكفلها بمتابعة ملف المواطن عزام جواريش من مدينة بيت لحم وتعيين محامي متخصص للدفاع عن حقوقه ومتابعة ملفه لدى كافة الجهات صاحبة الاختصاص وبالأخص الجهة المشغلة والتي قامت بإنهاء خدماته.

وأوضحت النقابة أنها كلفت اللجنة الفرعية التابعة لنقابة المحامين في محافظة بيت لحم بمتابعة ملف المواطن جواريش وذلك للدفاع عن حقوقه ومتابعة ملفه وتكاليف علاجه.

وقرر مجلس النقابة المساعدة في علاج المواطن المذكور وإجراء العملية المطلوبة له وذلك انطلاقًا من واجبات النقابة الوطنية والأخلاقية والقانونية وللتخفيف من معاناة اهلنا وتقديم العون لكل مظلوم.

وأكدت أن النقابة بهيئتها العامة ومجلسها ستعمل  على  تقديم العون في كافة المجالات القانونية والإنسانية كون ان مهنه المحاماة مهنة سامية ورسالة عدل وحق قائمة على الإنسانية  ومن واجبها الوقوف مع المواطن لنصرته على الحق وتخفيف معاناته.

ـــــــ

م.ن