ندوة سياسية: التعبئة الفكرية بمحافظة خانيونس تعقد لقاءً سياسياً حول انتهاكات السلطة الوطنية الفلسطينية

ندوة سياسية: التعبئة الفكرية بمحافظة خانيونس تعقد لقاءً سياسياً حول انتهاكات السلطة الوطنية الفلسطينية

غزة - فتح ميديا

عقدت لجنة التعبئة الفكرية بمحافظة خانيونس ظهر اليوم لقاءً سياسياً بعنوان "واقع انتهاكات السلطة الفلسطينية للحقوق المدنية والسياسية ،التداعيات والأسباب ". 
 
وقال أحمد أبو النصر أمين سر لجنة التعبئة الفكرية بساحة غزة: أن لجنة التعبئة تعكف بشكل مستمر على مواكبة الأحداث وتسليط الضوء عليها لمحاولة فهم تداعياتها ، حيث كثفت السلطة مؤخرا من انتهاكاتها لحقوق المواطنين والتي كان آخرها حرمان ناصر القدوة من جواز السفر الدبلوماسي بسبب مواقفه المناهضة للرئيس عباس . 
 
وأكد الدكتور صلاح عبدالعاطي رئيس الهيئة الفلسطينية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني خلال اللقاء، أن ما تقوم به السلطة الفلسطينية من اجراءات تعسفية لترسيخ حكم الرئيس عباس وحاشيته، لن يخدم القضية الفلسطينية والمشروع الوطني.
وأضاف، الرئيس عباس لن يوافق على إجراء أي انتخابات الا في حال تم التوافق عليه كرئيس  وعندما تعذر ذلك سابقا لجأ الرئيس الى الغاء الانتخابات بذريعة القدس.
وتابع، الفصائل الفلسطينية والأحزاب تحولت من أحزاب سياسية الى احزاب تحمي مصالحها وتخدم أفرادها، والواقع الفلسطيني بدون سلطة ولا دولة بعد الاعتماد على التنسيق الأمني وتحوله لشراكة أمنية.
وتفاعل الحضور مع المواضيع المطروحة خلال اللقاء السياسي، وطالب الجميع بضرورة اجراء انتخابات واصلاح الوضع السياسي والواقع السيء.