العويصي: قائمة المستقبل ستخوض انتخابات نقابة المحاميين الفلسطينيين بالأرقام الانتخابية من 7 إلى 12

العويصي: قائمة المستقبل ستخوض انتخابات نقابة المحاميين الفلسطينيين بالأرقام الانتخابية من 7 إلى 12

غزة - فتح ميديا:

أكد أمين سر حركة فتح بساحة غزة، الدكتور صلاح العويصي، أن قائمة المستقبل ستخوض انتخابات نقابة المحاميين الفلسطينيين بالأرقام الإنتخابية من 7 إلى 12.

وقال العويصي في تصريح له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، اليوم الجمعة: " سنخوض انتخابات نقابة المحامين الفلسطينيين، نحو الارتقاء والتغيير، من خلال تقديم نماذج شابة مشهود لها بإخلاص النية والعمل والكفاءة الوطنية والنقابية بتاريخ ناصع وأيادي بيضاء؛ استمراراً لنهج وطني وحر.

وأضاف: "نسعى من خوض الانتخابات إلى رد مظالم أبناء شعبنا وجبر الضرر الذي تعرضت له كل مؤسساتنا الوطنية نتيجة تعطيل العملية الديمقراطية و عرقلة جهودنا لإصلاح المنظومة السياسية والنقابية"

وأردف العويصي: " نعمل ومعنا جماهير شعبنا على حماية القانون ووقف الخروقات القانونية بقرارات تشكل خرقاً فاضحاً للقانون الفلسطيني الأساسي، وتجرأت على القانون بفعل سياسة التوريث التي راكمت سنوات من العجز والضياع و الاستهتار".

واستطرد : "أن إرادة  مرشحينا في قائمة المستقبل ورغبتهم العارمة في تغيير حقيقي، كحماة للقانون، ودروع للعدالة والوقوف على مسافة واحدة من كل أبناء شعبنا وقطاعاته، بعيدأ عن التغني بشعارات مفرغة لأننا ندرك أن من يعطل الانتخابات التشريعية والرئاسية لن يكون حامياً حقيقياً للحقوق القطاعية".

وأهاب العويصي في ختام حديثه، بكل المنتسبين للهيئة العامة للمحامين، أن يقولوا كلمتهم وأن يترجموا رغبتهم في التغيير وتجديد الدماء من خلال انتخاب قائمة "المستقبل"، التي تشكلت بإرادة الهيئات العامة للمكتب الحركي للمحامين، داعمين خياراتهم وإرادتهم الحرة.