ملف الشهداء بساحة غزة يدين إعدام الشهيد "محمد فريد حسن" ويدعو لتحرك دولي

ملف الشهداء بساحة غزة يدين إعدام الشهيد "محمد فريد حسن" ويدعو لتحرك دولي

فتح ميديا - غزة:

أكد ملف الشهداء في اللجنه الاجتماعية في حركة فتح بساحة غزة، إن جرائم الاعدامات اليوميه أصبح يمارسها الاحتلال ومستوطنيه ضد أبناء شعبنا، وتضاف اليوم جريمة اعدام جديده يرتكبها جنود الاحتلال ضد شبابنا الفلسطيني على مرئى، ومسمع العالم المتواطئ.

 وقال خالد أبو طير منسق ملف الشهداء في ساحة غزة،  :"بعد استشهاد الشاب محمد فريد حسن 20عاما من بلدة قصرا جنوب شرق نابلس، أثناء تواجده على سطح منزله خلال تصدي شباب البلده لهجوم لقطعان المستوطنين وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي أدى إلى استشهاده بعد أصابته بعيار ناري في منطقة الصدر.

ونعى ملف الشهداء في ساحة غزه بكل آيات الفخر والاعتزاز الشهيد/الشاب البطل محمد فريد حسن، والذي أرتقى شهيدا مساء اليوم السبت الموافق 3/7/2021 مثاثرا بأصابته بعد أطلاق المستوطنين النارعليه.

وأكد أن مسلسل القتل واستهداف أبناء شعبنا الذي يمارسه جنود الاحتلال وتحديدا الشباب لازال مستمر، كما أن هذه الجرائم واللاعتداءات الوحشيه تندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا بهدف قتلهم.

وأدان واستنكر هذا القتل المتعمد لشبابنا والسلوك الأجرامي لقطعان المستوطنين الصهاينه، وطريقة اطلاق النار على مناطق الجسم الخطره بهدف القتل

وطالب المؤسسات الدوليه ومنظمات حقوق الانسان المعنيه بالتحرك العاجل من أجل لجم هذا الأحتلال، وفضح ممارساته و توثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها هذا المحتل ضد ابناء شعبنا الفلسطيني.