ملحم: هذا السبب وراء الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في فلسطين!

قال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، اليوم الأربعاء، إن الإصابات الجديدة بفيروس "كوفيد-19" كورونا في فلسطين تسبب بها شخص لم يلتزم بشروط الحجر الصحي في بيت لحم، مشيرًا إلى أنه خالط أفراد عائلته. وأضاف ملحم في تصريحٍ صحفي: "إن طواقم وزارة الصحة ستقوم بفحص جميع الذين خالطوا المصابين، للتأكد من سلامتهم". وشدد، على أن الحكومة لم تتوانى بأخذ أي إجراءات جديدة ستعمل للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أهمية اتخاذ مثل هذه الخطوات في ظل تزايد أعداد المصابين خصوصاً في الدول المجاورة. وبخصوص العمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 1948، أكد ملحم، على قرار رئيس الوزراء محمد اشتية ، بإعطائهم مهلة ثلاثة أيام في الداخل لترتيب مبيتهم بأماكن عملهم، كإجراء وقائي واحترازي من الفيروس. يُذكر أن اشتية أعلن مساء يوم الثلاثاء، أن الحكومة منحت العمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة ثلاثة أيام من أجل ترتيب أمورهم للمبيت في أماكن عملهم بالتنسيق مع مشغليهم، مشيرًا إلى أنه سيتم منع التنقل بين الأراضي الفلسطينية والداخل بعد انتهاء المهلة الممنوحة.

فتح ميديا - رام الله 

قال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، اليوم الأربعاء، إن الإصابات الجديدة بفيروس "كوفيد-19" كورونا في فلسطين تسبب بها شخص لم يلتزم بشروط الحجر الصحي في بيت لحم، مشيرًا إلى أنه خالط أفراد عائلته.

وأضاف ملحم في تصريحٍ صحفي: "إن طواقم وزارة الصحة ستقوم بفحص جميع الذين خالطوا المصابين، للتأكد من سلامتهم".

وشدد، على أن الحكومة لم تتوانى بأخذ أي إجراءات جديدة ستعمل للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أهمية اتخاذ مثل هذه الخطوات في ظل تزايد أعداد المصابين خصوصاً في الدول المجاورة.

وبخصوص العمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 1948، أكد ملحم، على قرار رئيس الوزراء محمد اشتية ، بإعطائهم مهلة ثلاثة أيام في الداخل لترتيب مبيتهم بأماكن عملهم، كإجراء وقائي واحترازي من الفيروس.

يُذكر أن اشتية أعلن مساء يوم الثلاثاء، أن الحكومة منحت العمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة ثلاثة أيام من أجل ترتيب أمورهم للمبيت في أماكن عملهم بالتنسيق مع مشغليهم، مشيرًا إلى أنه سيتم منع التنقل بين الأراضي الفلسطينية والداخل بعد انتهاء المهلة الممنوحة.

ع.ب