مفوضية الإعلام تصدر حصاد الأسبوع العدد "التسعون"

أصدرت مفوضة الإعلام حركة فتح ساحة غزة، اليوم الجمعة، 11/9/2020، حصاد الأسبوع العدد التسعون

مفوضية الإعلام تصدر حصاد الأسبوع العدد "التسعون"

أصدرت مفوضة الإعلام حركة فتح ساحة غزة، اليوم الجمعة، 11/9/2020، حصاد الأسبوع العدد التسعون، وتناول العدد تصريح القيادي غسان جاد الله "العصا لن تصلح ما أفسدته قيادة السلطة" حيث قال: "الإستقواء بالعصا الأمنية الغليظة على إخواننا الفتحاويين ممن يختلفون مع نهج قيادة السلطة، لن يمنعهم من مواصلة طريق النضال من أجل الوطن ومن أجل إصلاح ما أفسدته هذه القيادة،، الحرية لكل مناضلي الرأي وعلى رأسهم أخوينا الأعزاء فراس الحلبي ومعتز أبو طيون".

وقال خضر المجدلاوي أمين سر حركة فتح - ساحة مصر، في تصريح له "في خضم الهزائم السياسية التي تحيط بقضيتنا الوطنية، تشن أجهزة أمن السلطة حملة مسعورة ضد كوادر هذا الوطن، لا سيما المبدعون منهم".

وطالب د.عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي  بالإفراج الفوري والعاجل عن المناضلين من أبناء حركة فتح المعتقلين عند أمن السلطة الفلسطينية في رام الله.

وقال إياد الدريملي مفوض الإعلام بحركة فتح – ساحة غزة في تصريح له "إن من يتابع حالة الجدل المفتوحة على منصة تويتر من تغريدات تصدر عن شخصيات ومواطنين عرب  يعي تماماً حجم الإشكاليات الجديدة المعقدة التي دخلنا بها".

وشمل الحصاد الأسبوعي بيان صادر عن المكتب الحركي للمحامين بساحة غزة، وبيان صادر عن لجنة الأسرى بساحة غزة تحذر من أوضاع الأسرى داخل السجون..

وسلط العدد الضوء على بعض المقالات منها مقال بعنوان "تمكين الشباب وشيخوخة النخبة"  للدكتور أسامة الفرا ، ومقال " في المهرجان الخطابي الفصائلي الفلسطيني" للكاتب عدلي صادق.

وفي صورة وتعليق تضمن العدد التسعون صورة كوادر ونشطاء من حركة فتح يطلقون حملة إلكترونية لرفض الاعتقال السياسي، و صورة إصدار نشرات توعوية لمواجهة فايروس كورونا.

كما شمل الحصاد الأنشطة والفعاليات الأسبوعية للمكاتب الحركية واللجان والمجالس في كافة المحافظات، منها:" محافظة الوسطة ورفح وخانيونس وغزة ولجنة اللاجئين، ولجنة المؤسسات، ومجلس المرأة"

ملفات