بالفيديو والصور.. مظاهرة في بروكسل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين من سجون السلطة

مظاهرة أمام مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل تطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين من سجون السلطة في الضفة الغربية.

بالفيديو والصور.. مظاهرة في بروكسل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين من سجون السلطة
مظاهرة ضد الإعتقال السياسي

فتح ميديا - غزة:

 تظاهر نشطاء فتحاويون، أمام مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل، اليوم الخميس، احتجاجا على الاعتقال السياسي الذي تمارسه السلطة الفلسطينية ضد كوادر حركة فتح في الضفة الغربية.

وشارك في الوقفة وفد ممثل عن التيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، والتزم المشاركون بالإجراءات الوقائية المعمول بها حاليا والمتعلقة بالتجمعات في ظل الجائحة. واستنكر المشاركون حملة الاعتقالات التعسفية الأخيرة، التى شنتها أجهزة الأمن الفلسطينية في الضفة الغربية، والتي طالت عددا من كوادر ونشطاء الحركة.

وطالب المشاركون بالإفراج الفوري عن المعتقلين وعن جميع المعتقلين السياسيين، مؤكدين على أن الاعتقال السياسي جريمة وتعبير عن إرباك وإفلاس المنظومة الخارجة عن القانون والفاقدة للشرعية، والتي اختارت أن تحكم شعبها بالعصا الأمنية.

والإثنين الماضي، اتهم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية باعتقال القياديين هيثم الحلبي واللواء سليم أبو صفية.

ودعا تيار الإصلاح الديمقراطي كل قوى الشعب الفلسطيني الحية إلى التحرك في مواجهة ما وصفها جرائم السلطة. كما دعا تيار الإصلاح الديمقراطي على وجه التحديد مناضلي حركة فتح إلى القيام بواجبهم ومسؤولياتهم تجاه مناضلي الحركة.