مطر يعقب على إنتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتهنئة و المباركة

مطر يعقب على إنتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتهنئة و المباركة
بهاء مطر

فتح ميديا - غزة :

عقب بهاء مطر رئيس نادي الاقصى الرياضي على نتائج انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، التي تم عقدها اليوم بالتزامن بين رام الله وغزة والشتات، لانتخاب هيئة ادارية جديدة واقرار عدد من القوانين واللوائح. وتقدم بالتهنئة والمباركة للاخوة الفائزين 
وقال مطر، أنه حان الوقت لأن تنتهي حالة التوافق الرياضي بين حركتي فتح وحماس على تزكية الهيئة الادارية للاتحاد منذ 12 عام وفتح المجال أمام الكفاءات والخبرات الرياضية من أجل التنافس وتقديم خدمات أكبر للأندية الرياضية ولاتحاد الكرة.
وأضاف مطر في تصريح صحفي خاص بموقع فتح ميديا، المطلوب ان تكون هذه اخر عملية توافق رياضي  وفتح الباب أمام صندوق الاقتراع كي يقول الصندوق كلمته  ويكون الفصل بين الرياضيين والأحزاب السياسية التي تتنافس على مقاعد الرياضة الفلسطينية، والسماح للكفاءات الرياضية والشخصيات الكروية بالتنافس على تلك المقاعد.
واستهجن مطر، عملية التقاسم ما بين الأحزاب الفلسطينية على مقاعد الاتحاد بعيداً عن رغبات الرياضيين، قائلاً أن التوافق حجب الكثير من الكفاءات عن المناصب الادارية داخل اتحاد الكرة الفلسطيني لكرة القدم.
وأوضح مطر أن حالة التوافق الرياضي انتهى وقتها الأن، وعلينا من الان اعداد جمعيات عمومية للأندية من الوسط الرياضي وليس من الوسط الحزبي من أجل خدمة ادارات الاندية ومن ثم الانتقال الي اتحاد كرة القدم وأن يكون منتخب من الهيئة العمومية وليس انتخاب من حركة فتح او حماس. 
وأشار مطر إلى أهمية تبني استراتيجية وطنية لتعزيز الديمقراطية في كافة الأوساط الرياضية من أجل النهوض بواقع الرياضة الفلسطينية وتطويرها للمنافسة في المحافل العربية والدولية، وايصال رسالة الانسان الفلسطيني الذي يرزخ تحت الاحتلال الاسرائيلي.