زيارة لعائلة الشهيد سامح الوادية في الذكرى التاسعة لاستشهاده بمحافظة غزة

محافظة غزة وقاطع الشجاعية تزور عائلة الشهيد الدكتور سامح الوادية في الذكرى التاسعة لاستشهاده.

زيارة لعائلة الشهيد سامح الوادية في الذكرى التاسعة لاستشهاده بمحافظة غزة

فتح ميديا - غزة:

زار لفيف من قيادة ساحة ومحافظة غزة وقاطع الشجاعية بيت الشهيد الدكتور سامح الوادية في الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاده، تقديراً لسجله النضالي الكبير في خدمة حركة فتح والوطن.

ورحب الحاج خليل الوادية والد الشهيد الدكتور سامح الوادية بالحضور الكريم، مثمناً هذه الزيارة الكريمة ووفاء قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي لعائلة الشهيد.

وقال طلال المصري أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة:"أن الشهيد الدكتور سامح الوادية كان مثالاً للشخص الخلوق والمناضل المتفاني في خدمة أبناء شعبه والقائد المتواضع مع الجميع".

وأشار المصري إلى أن الشهيد الدكتور سامح الوادية ترك لذويه سيرة عطرة يستشهد بها كل من عرفه يوماً، وكان صاحب عقلية فذة وحكيمة وقامة علمية كبيرة أضافت لرصيد المعارف الفلسطينية.

واستعرض صلاح حجاج عضو قيادة ساحة غزة مناقب الشهيد الدكتور سامح الوادية، مشيراً إلى أن الشهيد كان من أبرز النماذج النضالية والعلمية لحركة فتح منذ نشأته.

وأكد حجاج على أن الشهيد الدكتور سامح الوادية كان لا يتوانى عن خدمة أبناء شعبه وحي الشجاعية على وجه الخصوص في كل وقت ومكان، وكان لا يدخر جهداً لتطوير العمل التنظيمي وحل الاشكاليات وإنهاء الخصومات حال حدوثها.

ونقل الأخ محمد جعرور أمين سر محافظة غزة تحيات قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح ممثلة بالنائب محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي لعائلة الشهيد سامح الوادية، مشيراً إلى أن الشهيد كان من المقربين لقيادة التيار، وكان رفيق نضال تشهد له الميادين كافة على وفرة العطاء والإقدام.

وقدمت محافظة غزة وقاطع الشجاعية صورة جلدية لعائلة الشهيد من باب الوفاء له والتأكيد على المضي قدماً على دربه حتى تحرير الوطن وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.