محافظة الشمال في حضرة أفضل معلم عالمي

محافظة الشمال في حضرة أفضل معلم عالمي

فتح ميديا-غزة

زارت محافظة الشمال في حركة فتح تيار الإصلاح الديمقراطي أفضل معلم عالمي لعام"2020"  معلمة اللغة الانجليزية أسماء رمضان حسن مصطفى والتي نالت جائزتها  من مؤسسة "AKS Education Award" في الهند، وذلك ضمن 100 معلم في العالم، بينهم 4 معلمين من فلسطين.

بحضور الأخوة في قيادات المحافظة المتمثلة بالأخ زياد أبو الجديان  والأخوات ساحة غزة وأعضاء هيئة مجلس المرأة .

 وتحدث الأخ زياد أبو الجديان أمين سر محافظة الشمال عن المعلم الفلسطيني قائلاً "أنها فخر لفلسطين والشعب الفلسطيني وهي رسالة عالمية تظهر تميز المعلم الفلسطيني بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها ".

وطالبها  بأهمية تعميم وإبراز التجارب التعليمية الناجحة كتجربتها حتى تعم الفائدة التربوية والوصول دوماً لتعليم أفضل في وطننا.

وقالت المعلمة الفلسطينية أسماء " أنها كانت على قناعة تامة بأنها ستفوز في الجائزة الدولية؛ وذلك لما قدمته خلال مسيرتها التعليمية على مدار 13 عاما، فتقدمت بكل ثقة لجائزة المعلم العالمي للعام 2020 التي نظمتها مؤسسة هندية".

وتطرقت المعلمة أسماء لكيفية حصولها على الجائزة من خلال  مجموعة من الأعمال والأنشطة الإبداعية خلال مسيرتها التعليمية، وكانت أعمالها واحدة من 10 أعمال نشرتها المؤسسة، للاستفادة منها. حيث ابتكرت العديد من الطرق لتدريس اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها وبدأت بـ3 طرق، إلى أن انتهت في كتاب لها بعنوان: "45 لعبة لتعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها".

ـــــ

م.ن