مجمع ناصر الطبي بغزة يصدر تنويهًا مهمًا للمواطنين

مجمع ناصر الطبي بغزة يصدر تنويهًا مهمًا للمواطنين

مجمع ناصر الطبي بغزة يصدر تنويهًا مهمًا للمواطنين

فتح ميديا - غزة:

أصدر مجمع ناصر الطبي في قطاع غزة اليوم الأربعاء، تنويهًا مهمًا في ظل حالة الطوارئ المعلنة في محافظات القطاع، وإغلاق مستشفى غزة الأوروبي وتحويله لعلاج الحالات المصابة بفايروس كوفيد 19.

وقال المجمع: "إن وزارة الصحة ولجنة المتابعة العليا بالجنوب قررت أن مجمع ناصر الطبي هو المستشفى الحكومي الوحيد المفتوح أمام الجمهور في المحافظات الجنوبية في كل التخصصات، ولا يتم تحويل أي مريض إلى مستشفيات أخرى".

وأضاف: "العيادات الخارجية في مجمع ناصر الطبي تعمل بشكل كامل وهي ( العظام. الجراحة العامة. جراحة الأوعية الدموية. جراحة الأطفال)، تستقبل الحالات التي تحتاج إلى متابعة حثيثة ويقدر الحجز المسبق لكل عيادة ب30حالة يومياً".

وأردف:" يتم الحجز للحالات عبر مراجعة قسم الاستقبال والطوارئ، ويقرر الطبيب المتابع للحالة إذا ما كانت تحتاج للعيادة الخارجية، ويقوم بالحجز لها، الحالات المبيتة في الأقسام، وتحتاج للمتابعة في العيادات الخارجية".

ونوه إلى أن إدارة المجمع وهي تصدر هذا التنويه، تهيب بالمواطنين الكرام الالتزام بالاجراءات المعلنة من الوزارة، خاصة الحجز المسبق، وعدم الحضور للمستشفى إلا للحالات الطارئة، لتسهيل عمل الطواقم الطبية في تقديم الخدمة للمواطنين الكرام.

----

ت . ز