مجلس العمال بساحة غزة يصدر بياناً حول أزمة المولدات وسلطة الطاقة

مجلس العمال بساحة غزة  يصدر بياناً حول أزمة المولدات وسلطة الطاقة

فتح ميديا - غزة:

أدان مجلس النقابات العمالية لحركة فتح ساحة غزة، اليوم الجمعة، قرار رابطة أصحاب المولدات الكهربائية بإيقاف العمل لمدة 24 ساعة في ظل أزمة كورونا والوضع الإقتصادي السيء الذي يعيشه شعبنا.

وطالب المجلس في بيان صادر عنه، أصحاب المولدات بسرعة الإستجابة لتخفيض سعر كيلو الكهرب التزاما منهم وتجسيدا لانتمائهم الوطني بعيدا عن منطق الكسب والربح في ظل واقع مؤلم وظروف اقتصادية بائسة يعيشها عمالنا وعائلاتهم.

وثمن مجلس النقابات العمالية، قرار سلطة النقد بغزة بتخفيض ثمن كيلو الكهرباء من المولدات الخاصة، معتبراً هذا القرار واعي وإنساني ومسئول خصوصآ  في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا العظيم.

نص البيان الصادر عن مجلس النقابات العمالية ساحة غزة:

-إن مجلس النقابات العمالية يتابع وعن كثب كافة القضايا الإنسانية والداعمة لشعبنا العظيم وعمالنا البواسل خصوصآ في ظل جائحة كورونا.
وفيما صدر مؤخرآ عن سلطة الطاقة بغزة بتخفيص ثمن كيلو الكهرباء من المولدات الخاصة (الكهرباء البديلة).

نثمن قرار سلطة النقد بغزة بتخفيض ثمن كيلو الكهرباء من المولدات الخاصة ويعتبر مجلس النقابات العمالية بأن هذا القرار واعي وإنساني ومسئول خصوصآ في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا العظيم.

ندين قرار رابطة أصحاب المولدات الكهربائية بإيقاف العمل لمدة 24 ساعة في ظل أزمة كورونا والوضع الإقتصادي السيء الذي يعيشه شعبنا بشكل عام وعمالنا بشكل خاص الذين أصبحوا بلا عمل ولا أي دخل حيث توقفت أعمالهم بشكل كامل ، إضافة الى ارتفاع نسب البطالة بينهم ، فالعامل البسيط أصبح لا يحتمل كل هذه المصاريف الزائدة، و بامكانه الاستغناء عن الكهرباء في ظل ما يتعرض له شعبنا من حصار وجوع وفقر وبطالة شلت عجلة الاقتصاد .

نطالب أصحاب المولدات بسرعة الإستجابة لتخفيض سعر كيلو الكهرب التزاما منهم وتجسيدا لانتمائهم الوطني بعيدا عن منطق الكسب والربح في ظل واقع مؤلم وظروف اقتصادية بائسة يعيشها عمالنا وعائلاتهم 

عاش نضال عمالنا ..المجد والخلود للشهداء
مجلس النقابات العمالية ساحة غزة

17/9/2010

______________

م.ر