مجلس المرأة ينظم لقاءً سياسياً عن مسيرة الشهيد ياسر عرفات في المحافظة الوسطى

مجلس المرأة ينظم لقاءً سياسياً عن مسيرة الشهيد ياسر عرفات في المحافظة الوسطى

فتح ميديا-غزة

نظم مجلس المرأة في المحافظة الوسطى، اليوم السبت، لقاءً سياسياً عن سيرة ومسيرة القائد ابو عمار، في ذكرى استشهاده، وذلك في مبنى المحافظة.

بحضور الأخ صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة،  والدكتور أبراهيم المصدر عضو المجلس التشريعي،والاخ حاتم أبو زكري عضو قيادة الساحة والاخ حاتم عثمان امين سر مجلس المحافظة الوسطى،ونائبه مفيد حمدان  والأخت سميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة في ساحة غزة ، ونائبتها الأخت ماجدة رابعة، والأخت سهير يونس، والاخوة والاخوات في المجالس التنظيمية في المحافظة.

رحب الدكتور إبراهيم المصدر بالحضور الكريم، وتحدث عن مراحل حياة الراحل ابو عمار الذي دافع عن كرامة شعبه وأمته بكل شجاعة وقوة.

وقال الأخ حاتم عثمان  أن الرئيس ياسر عرفات سيبقى خالد فينا وان اسمه سيبقى محفوراً في قلوب وعقول أبناء شعبنا وأحرار العالم.

وأشاد الأخ صلاح العويصي بتضحيات الشعب الفلسطيني ونضاله العادل، خاصة المرأة الفلسطينية، التي دائما اول المشاركين في إحياء ذكرى ابو عمار، فهي نصف المجتمع ومكمل النصف الأخر، مؤكد أن عرفات جزء أصيل من التاريخ الحديث الفلسطينين ومؤسس الحركة الوطنية الفلسطينية والمدافع عنها بكل قوة. 

وأشارت الأخت سميرة دحلان في نهاية اللقاء، إلى أن أبو عمار كانت الثورة هي كل حياته، بالإضافة إلى الجهود التي بذلها في بناء القواعد الأولى للثورة الفلسطينية داخل الأرض المحتلة.

ـــ

م.ن