مجلس المرأة: نعمل على تعزيز ودعم  نضال المرأة الفلسطينية التي تُعد جزءاً من حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال

مجلس المرأة: نعمل على تعزيز ودعم  نضال المرأة الفلسطينية التي تُعد جزءاً من حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال

غزة – فتح ميديا:

أصدر مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة، اليوم الخميس، بياناً بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

وقال:"يصادف الخامس والعشرين من نوفمبر من كل عام اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة ذات اللون البرتقالي، من أجل القضاء على كافة الأشكال التي تمارس ضد المرأة عبر أشكال التعنيف المختلفة، ويعتبر يوماً من أجل تنظيم حملات الوعي والمناصرة لدعم المرأة المعنفة، عبر الحملات التي تقوم المؤسسات والجهات المعنية".

وبين أن مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة يعمل على تعزيز ودعم  نضال المرأة الفلسطينية العظيمة التي تُعد جزءاً من حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال، ويأمل في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة أن تأتي هذه المناسبة في العام القادم وقد تحققت آمال شعبنا في الخلاص من كافة أشكال العنف والاضطهاد الذي يمارس ضدها.

وأكد أن المؤسسات النسوية تنفذ على مدى أسبوعين فعاليات عديدة لمناهضة العنف ضد المرأة، وهي فرصة لتذكير العالم بمعاناة المرأة الفلسطينية على وجه الخصوص، والثمن الذي تدفعه نتيجة استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وختم بالقول: "معاً وسوياً من أجل  مستقبل أفضل للمرأة، ومجتمعٍ قادرٍ على النهوض بواقع المرأة الفلسطينية على كافة الصعد والمستويات، ونحو مجتمعٍ صحيٍ خالٍ من التعنيف والعنف".