مجلس المرأة في حركة فتح يكرم الأم الفلسطينية بمناسبة يوم الأم

مجلس المرأة في حركة فتح يكرم الأم الفلسطينية بمناسبة يوم الأم

فتح ميديا - غزة:

كرم مجلس المرأة في حركة فتح بساحة غزة، الأم الفلسطينية، ماجدات المجلس؛ بمناسبة يوم الأم تقديراً لنضالاتهن وتضحياتهن الجسام مابين الأمومة والقضية.

وحضر التكريم كلاً من د. صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي ساحة غزة، والنائب نعيمة الشيخ علي، د. صبحية الحسنات، وسميرة دحلان ونائبتها مجد رابعة وريم أبو عاذرة من الساحة المصرية. 

وأشاد د.صلاح العويصي بدور الأم الفلسطينية التي تختلف عن جميع الأمهات في سائر الأرض بتضحياتها ونضالاتها فقد كانت مثالاً للصمود، والتحدي، والصبر، وكان ناتج هذا الصبر والتضحية الثبات حتى يومنا هذا في الأرض الفلسطينيّة.

وأثنت النائب نعيمة الشيخ علي على دور الأم الفلسطينية وإلى عطائها اللا محدود، والتي هي منبع المقاومة والكرامة وفخر شعبها كما قدمت أم الأسير والشهيد التي هي نموذج للأم الصابرة المرابطة التي ضحت بفلذات أكبادها من أجل فلسطين.

وعاهدت سميرة دحلان نساء فلسطين على مواصلة العمل والنضال من أجل تكريس إنجازتهن ؛ من أجل توسيع وضمان مشاركتهن في جميع الهيئات الاجتماعية والسياسية وتعزيز حضورهن في قيادة الوطن.

واختتم اللقاء بتكريم كافة الأمهات في المجلس من أمناء سر المحافظات والقواطع والنواب تقديراً لجهودهن المبذولة في خدمة المجلس.