مجلس المرأة بمحافظة الشمال ينظم لقاءاً سياسياً عن مسيرة الشهيد الراحل ياسر عرفات

دور المرأة الفلسطينية، ودعم أبو عمار لها في كافة المحافل الدولية وحضورها في كافة العصور عصر النكبة والثورة

مجلس المرأة بمحافظة الشمال ينظم لقاءاً سياسياً عن مسيرة الشهيد الراحل ياسر عرفات

فتح ميديا - غزة:

نظم مجلس المرأة بمحافظة الشمال لقاءاً سياسياً عن تاريخ ومسيرة الأب القائد أبو عمار في ذكرى استشهاده وذلك اليوم الاثنين، في مبني المحافظة بحضور قيادة ساحة غزة، وهيئة قيادة محافظة الشمال والزميلات الفاعلات.

وأفتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على روح القائد أبو عمار، ومن ثم رحب وسيم أبو الجديان أمين سر حركة فتح بالمحافظة بالحضور، شاكراً الجميع على هذا اللقاء المثري والمفيد لحياة الراحل أبو عمار.

وتحدث سفيان أبو زايدة عضو المجلس الثوري في حركة فتح عن حياة الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار" الكفاحية والنضالية والثورية وكما تطرق للحديث عن الياسر الإنسان.

فيما تحدثت د . صبحية الحسنات نائب هيئة العمل التنظيمي عن دور المرأة الفلسطينية، ودعم أبو عمار لها في كافة المحافل الدولية وحضورها في كافة العصور عصر النكبة والثورة، وتولي القيادة منوهة إلى أن يوم الاستقلال جاء لجهود كبيرة من القائد أبو عمار الذي يجب أن نستمر على نهجه.

وأشارت اسميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة ساحة غزة، عن دور أبو عمار في نضالنا وقضيتنا وكيف ضحى بنفسه من أجل تحرير القدس، مطالبةً الجميع بضرورة العمل والتعاون البناء من أجل استرداد حقوقنا المسلوبة، واستنهاض حركة فتح كما كانت في عهد القائد أبو عمار.

___

ت . ز