لجنتا العمال والإعلام بمحافظة غزة تكرمان كوكبة من إعلاميات المرأة العاملة

لجنتا العمال والإعلام بمحافظة غزة تكرمان كوكبة من إعلاميات المرأة العاملة

غزة - فتح ميديا

كرم مجلس العمال ولجنة الإعلام بمحافظة غزة بحضور أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة، كوكبة من الإعلاميات في لجنة المرأة العاملة في محافظة غزة، لتميزهم على صعيد العمل الإعلامي ونشر المحتوى.

وأكد أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة على أن السوشيال ميديا هي بوابتنا الأولى للتواصل مع الجمهور والتعبير عن افكارنا ورؤانا والتعريف بما نقوم به من جهود لخدمة أبناء شعبنا.

وأشاد أبو العطا بالاهتمام الكبير الذي يوليه تيار الإصلاح الديمقراطي للمرأة سيما التي تحقق انجازات كبيرة ترفع اسم فلسطين عالياً أمثال المعلمة نهى حلس التي كرمها التيار بمناسبة حصولها على لقب أفضل معلمة في العالم، مثنياً على هذا الانجاز العظيم الذي يسجل باسم فلسطين.

وشكرنظام الاشقر أمين سر مجلس العمال بمحافظة غزة المرأة العاملة على جهودهم في نشر المحتوى الفلسطيني وتسليط الضوء على مستجدات الاحداث في الساحة الفلسطينية، مضيفاً: "نقدم ما نستطيع لخدمة الطبقة العمالية ونسعى لتوفير مقومات الصمود لهم من خلال عديد البرامج الاغاثية التي تستهدف الطبقة العاملة بشكل رئيس".

وبدورها شكرت روند كراز منسقة لجنة المرأة العاملة في مجلس العمال بمحافظة غزة قيادة محافظة غزة ومجلس العمال على هذا التكريم الكريم، وأشادت بدور اللجنة الإعلامية بمجلس العمال في ساحة غزة على جهودهم في توجيه الإعلاميات للعمل النوعي على منصات التواصل الاجتماعي.