الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة تعقد ندوة بعنوان "ٱمال وتطلعات الشباب في المرحلة المقبلة"

الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة تعقد ندوة بعنوان "ٱمال وتطلعات الشباب في المرحلة المقبلة"

فتح ميديا-غزة

عقد مجلس الشبيبة الفتحاوية محافظة غزة "لجان الثانوية"  ندوة بعنوان ٱمال وتطلعات الشباب في المرحلة المقبلة، واستهدفت منسقات الشبيبة بالمدارس الثانوية بمحافظة غزة.

ورحب كريم المصري منسق ملف الثانوية بمجلس الشبيبة بمحافظة غزة بالحضور الكريم، مؤكداً على أهمية الشباب ودورهم في صنع التغيير.

وأكد محمد جعرور أمين سر محافظة غزة على اهتمام قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بفئة الشباب خاصةً لما يمثلوه من مخزون كبير على مستوى الطاقات والكفاءات، مشدداً على أنهم عنوان المرحلة القادمة.

وأشار  محمد جربوع أمين سر مفوضية التعبئة الفكرية بمحافظة غزة إلى أن التغيير المأمول من الانتخابات المقبلة يعتمد على مدى إرادة الشباب في الذهاب نحو الأفضل.

وقال عبدالحافظ حميد أمين سر مجلس الشبيبة بمحافظة غزة، أن الشبيبة الفتحاوية على مدار تاريخها كانت رائدة المحطات المفصلية في تاريخ شعبنا، وعليه نعول أن تكون الشبيبة هي عنوان هذه المرحلة التي نطمح أن تكون مرحلة التحول للأفضل.

وبدورها أشادت الأخت هناء الزعيم منسقة ملف الطالبات بمجلس الشبيبة بمحافظة غزة بالدور العظيم التي تلعبه المرأة الفلسطينية في رسم ملامح النظام السياسي في أي بلد، واليوم أصبحت المرأة أكثر وعياً وقدرة على اختيار الكفاءات التي تمثلها.