مجلس الشباب بمحافظة خانيونس ينظم ندوة سياسية بعنوان " آفاق المصالحة الوطنية في ظل المتغيرات السياسية "

مجلس الشباب بمحافظة خانيونس ينظم ندوة سياسية بعنوان " آفاق المصالحة الوطنية في ظل المتغيرات السياسية "
مجلس الشباب بمحافظة خانيونس ينظم ندوة سياسية

فتح ميديا - غزة

نظم مجلس الشباب " قاطع الشرق " في محافظة خانيونس اليوم ندوة سياسية بعنوان " آفاق المصالحة الوطنية في ظل المتغيرات السياسية " بحضور عدد من قيادات الساحة والمحافظة ٫ ولفيف من كوادر مجلس الشباب في قاطع شرق خانيونس.

وأكد د. صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة على دور ومكانة الشباب في برنامج تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، معتبراً أن العام 2021 هو عام الحصاد السياسي لكل ما زرعه التيار من علاقة مثمرة مع جماهير شعبنا بكل قطاعاته وشرائحه.

وأوضح عامر طباسي أمين سر مجلس الشباب في ساحة غزة أن المجلس أضفى ثراءً على البنية التنظيمية في التيار، وأنه يستعد حالياً لتنفيذ برامج التوسع الافقي وإستقطاب الأفكار الابداعية،  وصولاً الى تحقيق الغايات التي يسعى التيار الى تحقيقها عبر تحقيق التوازن المطلوب في النظام السياسي الفلسطيني، وإعادة بنائه على أساس الشراكة والوحدة.

ودعا بشار الدغمة أمين سر حركة فتح بمحافظة خانيونس جموع الشباب الى أخذ دورهم في ريادة  العمل التنظيمي بالمحافظة، منوهاً بأن الشباب سيكونوا عصب العملية الانتخابية القادمة، وأن همتهم وحماسهم هو الذي سيحدث الفارق، وسيعيد صياغة العلاقة بين المواطن والمسؤول ويسترد حقه في المشاركة السياسية وتحقيق ذاته إجتماعياً بما يليق بقدراته وإمكاناته.