لجنة شئون الجامعات بحركة فتح ترفض قرار مجلس أمناء جامعة الأزهر

فتح ميديا - غزة - دعت لجنة شئون الجامعات بحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، مجلس الأمناء في جامعة الأزهر بضرورة التراجع عن قرار تجميد عمل مجلس نقابة العاملين المنتخبة. وقالت اللجنة، في بيان لها وصل موقع "فتح ميديا" نسخة عنه، :" في الوقت الذي يتنادى به المجموع الوطني لتعزيز الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني وضرورة اجراء الانتخابات العامة "رئاسية وتشريعية ومحلية ونقابية" يطل علينا مجلس أمناء تسيير الأعمال في جامعة الازهر بقرار حل مجلس نقابة العاملين ضاربا بعرض الحائط نتائج الانتخابات الديمقراطية التي أجريت قبل أشهر ونتج عنها فوز مجموعة من العاملين في جامعة الازهر وذلك بغية تحقيق أهداف خاصة لا تمت لمصلحة الجامعة بأية صلة. وختم البيان :" إننا وأمام تغول مجلس الامناء على حقوق نقابة العاملين إذ نعلن رفضنا التام لهذا القرار الذي لا يستند للنظام والقانون، وعليه نطالب مجلس الأمناء بالعدول عن قراره صونا لحرية العمل النقابي في الجامعة واحتراما للقانون والنظام ونعلن تضامننا الكامل مع أية إجراءات تتخذها النقابة لمواجهة هذا الاعتداء السافر. ع.ب

فتح ميديا - غزة -

دعت لجنة شئون الجامعات بحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، مجلس الأمناء في جامعة الأزهر بضرورة التراجع عن قرار تجميد عمل مجلس نقابة العاملين المنتخبة.

وقالت اللجنة، في بيان لها وصل موقع "فتح ميديا" نسخة عنه، :" في الوقت الذي يتنادى به المجموع الوطني لتعزيز الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني وضرورة اجراء الانتخابات العامة "رئاسية وتشريعية ومحلية ونقابية" يطل علينا مجلس أمناء تسيير الأعمال في جامعة الازهر بقرار حل مجلس نقابة العاملين ضاربا بعرض الحائط نتائج الانتخابات الديمقراطية التي أجريت قبل أشهر ونتج عنها فوز مجموعة من العاملين في جامعة الازهر وذلك بغية تحقيق أهداف خاصة لا تمت لمصلحة الجامعة بأية صلة".

وختم البيان :" إننا وأمام تغول مجلس الامناء على حقوق نقابة العاملين إذ نعلن رفضنا التام لهذا القرار الذي لا يستند للنظام والقانون، وعليه نطالب مجلس الأمناء بالعدول عن قراره صونا لحرية العمل النقابي في الجامعة واحتراما للقانون والنظام ونعلن تضامننا الكامل مع أية إجراءات تتخذها النقابة لمواجهة هذا الاعتداء السافر".

ع.ب