لجنة المكاتب الحركية تكرم الاستاذة نهى حلس الحاصلة على لقب المعلم العالمي لعام 2021

لجنة المكاتب الحركية  تكرم الاستاذة نهى حلس الحاصلة على لقب المعلم العالمي لعام 2021

فتح ميديا - غزة:

كرمت لجنة المكاتب الحركية المكتب الحركي المركزي والفرعي للمعلمين، وبحضور قيادة ساحة ومحافظة غزة، الأستاذة نهى توفيق حلس الحاصلة على لقب المعلم العالمي للعام 2021 وعلى عدد من الألقاب العربية والإقليمية والدولية للمرأة المبدعة والمعلم المتميز، 

وفي كلمة الدكتور سفيان أبو زايدة أمين سر هيئة السياسات بساحة غزة والذي أثنى على إنجازات الأستاذه نهى  معبراً عن فخره واعتزازه بهذا اللقب الدولي والذي يعبر عن الإبداع الفلسطيني والابتكار ليبقى اسم وعلم فلسطين مرفوعاً بين الأمم.

وأكد أبو زايدة حرص قيادة التيار ممثلة بالنائب محمد دحلان على الاهتمام وتشجيع كل المبدعين والمتميزين من أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم كل أنواع الدعم المادي والمعنوي ليبقى المواطن الفلسطيني محط أنظار واهتمام العالم رغم كل الظروف الصعبة التي يتعرض لها ويتعايش معها ليرسم المستقبل الواعد للشعب الفلسطيني.

وبدوره رحب أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة بقيادة ساحة ومحافظة غزة والاستاذة نها التي حصلت على لقب عالمي في مجال التربية والتعليم مشيدا بالنساء الفلسطينيات اللواتي يتحدين كل الظروف لتحقيق أهدافهن في كل المجالات.

وأشار ابو العطا إلى النضال الفلسطيني والإشتباك المستمر مع الاحتلال مشددا على أن قدر الفلسطيني أن يجمع التناقضات في آن واحد فهو يقرأ ويقاتل ويغني فكما نقاتل بالرصاص نقاتل بالعلم وبكل السبل من أجل إظهار عدالة القضية الفلسطينية.

وأكد أبو العطا أن النائب محمد دحلان يولي إهتماً كبيراً بالمبدعين والمتميزين ويشجع التفوق ويحرص على دعمه وإسنادة.

ومن جهتها عرضت الاستاذة نهى حلس فيديو للإنجازات والجوائز التي حصلت عليها والمشاريع التي نفذتها من خلال نهج (لا للمنطقية نعم للابتكار).

وفي ختام الحفل قدمت قيادة التيار درع التميز والتقدير للاستاذة نهى حلس ومكرمة النائب محمد دحلان.

والجدير ذكره تخلل الحفل فقرات من الدبكة الشعبية والشعر.