لجنة المكاتب الحركية تفتتح دورة تدريبية بعنوان "استشاري ضرائب ومحاسبة الجمعيات الأهلية"

لجنة المكاتب الحركية تفتتح دورة تدريبية بعنوان "استشاري ضرائب ومحاسبة الجمعيات الأهلية"

غزة - فتح ميديا:

أفتتحت  قيادة محافظة غزة ولجنة المكاتب الحركية المكتب الحركي، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية بعنوان  "إستشاري ضرائب ومحاسبة الجمعيات الأهلية ".

ورحب أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة بالحضور، مؤكداً على دور المكتب الحركي للمحاسبين في تنمية قدرات ومهارات الكادر وتعزيز دوره في المؤسسات.

وأشار أبو العطا إلى الذكرى السابعة عشر للشهيد الخالد ياسر عرفات، مذكراً بأهم المحطات النضالية التي عاشها والتي كان لها الأثر الفعال في إظهار القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد  د. عرفان أشتوي على ضرورة الالتزام والانضباط بالحضور، حتى يتم الاستفادة من التدريب في الحياة العملية، مؤكداً على أن لجنة المكاتب الحركية لن تألوا جهداً في تقديم كل ما من شأنه تطوير قدرات الكادر.

وقال هيثم غنام أمين سر المكتب الحركي المركزي للمحاسبين في ساحة غزة:"إن هذا التدريب سيكون باكورة سلسلة دورات تستهدف المحاسبين لتأهيلهم وتدريبهم لسوق العمل، ورفع كفاءة وخبرة المحاسبين.

من جانبه أكد المحاسب زياد الخطيب مدرب الدورة،  أن الدورة تشمل عدة محاور منها محاسبة ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة، ومحاسبة الجمعيات الأهلية، مشيراً إلى أن التدريب سيتكون من 6 لقاءات، بواقع ثلاث ساعات لكل محاضرة.