لجنة المكاتب الحركية تختتم دورة " إستشاري ضرائب ومحاسبة الجمعيات الأهلية"

لجنة المكاتب الحركية تختتم دورة " إستشاري ضرائب ومحاسبة الجمعيات الأهلية"

غزة - فتح ميديا

اختتمت قيادة محافظة غزة ولجنة المكاتب الحركية المكتب الحركي الفرعي للمحاسبين دورة تدريبية بعنوان إستشاري ضرائب ومحاسبة الجمعيات الأهلية 

رحب طلال المصري أمين سر مفوضية إعلام محافظة غزة بالحضور مؤكداً على دور المكتب الحركي للمحاسبين في تنمية قدرات ومهارات الكادر وتعزيز دوره في المؤسسات.

وقال الدكتور بهاء مطر أمين سر لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة أن الدورة هي باكورة لسلسلة من الدورات تستهدف كافة المكاتب الحركية مؤكداً ان قيادة التيار تهتم بتطوير قدرات  ومهارات كافة الكوادر لكي يتمكنوا من تقديم خدمات أفضل للمجتمع الفلسطيني.

ووجه مطرالتحية لجهود المكتب الحركي للمحاسبين آملاً أن يستفيد الكادر من كافة المواد التي تم تدريسها داخل الدورة للانخراط في سوق العمل الفلسطيني.  

وبدوره شكر الدكتور عرفان الحضور على الالتزام والانضباط آملاً  الاستفادة من الدورة في الحياة العملية مؤكداً على أن لجنة المكاتب الحركية لن تألوا جهداً في تقديم كل ما من شأنه تطوير قدرات الكادر.

 وأشار المدرب والخبير الدولي الأستاذ زياد الخطيب أن الدورة استهدفت مجموعة من المكتب الحركي للمحاسبين لتأهيلهم وتدريبهم لسوق العمل ورفع الخبرة والكفاء لديهم.

 واستعرض الخطيب محاور الدورة من محاسبة ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة، ومحاسبة الجمعيات الأهلية وقال أن الدورة كانت عبارة على ستة محاضرات بواقع ثلاث ساعات لكل محاضرة.

وفي نهاية الاحتفال بالتخرج كرمت قيادة محافظة غزة لجنة المكاتب الحركية المتدربين بتوزيع الشهادات عليهم.