لجنة المكاتب الحركية تختتم حملة "على خطى الياسر" بزيارة الكتل النقابية بنقابة المحامين

لجنة المكاتب الحركية تختتم حملة "على خطى الياسر" بزيارة الكتل النقابية بنقابة المحامين

فتح ميديا - غزة:

اختتمت لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة حملة " على خطى الياسر" بزيارة الكتل النقابية بنقابة المحامين وذلك تكريساً لنهج ووصايا الشهيد الخالد ياسر عرفات الذي أكد في كل المحطات على ضرورة الوحدة الوطنية باعتبارها سبيل الخلاص من براثن المحتل.

وزار وفد من لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة يرأسه بهاء مطر أمين سر اللجنة ، وسعدي طه عضو لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة ، وأعضاء المكتب الحركي المركزي للمحامين، أمس الأحد، ممثلي الكتل النقابية في نهاية المرحلة الأولى لحملة التواصل مع المحامين والتي تزامنت مع ذكرى استشهاد ياسر عرفات، وذكرى إعلان وثيقة الاستقلال.

وأكد مطر على اصرار تيار  الإصلاح بحركة فتح على المضي على نهج الشهيد ياسر عرفات الذي أكد دوماً على مكانة رجال القانون باعتبارهم نواة الدولة الفلسطينية وصمام أمانها، مشدداً على ضرورة اعادة الهيبة للسلطة القضائية من خلال تكريس مبدأ استقلالية القضاء والفصل بين السلطات.

ويذكر أن المكتب الحركي المركزي للمحامين قد أطلق المرحلة الأولى من حملة " على خطى الياسر" والتي تضمنت زيارة 700 محامي في المحافظات الخمس على أن يتم استكمال الحملة وصولاً إلى كل محامي قطاع غزة وذلك في رسالة وفاء من حركة فتح لدورهم في كل محطات النضال الفلسطيني .