لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة تكرم نقيب الصيادلة الدكتور إيهاب دبابش

لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة تكرم نقيب الصيادلة الدكتور إيهاب دبابش
لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة تكرم نقيب الصيادلة الدكتور إيهاب دبابش

فتح ميديا-غزة

كرم المكتب الحركي للصيادلة في لجنة المكاتب الحركية بتيار الإصلاح الديمقراطي محافظة غزة، الدكتور إيهاب دبابش نقيب الصيادلة تقديراً لجهوده الحثيثة في خدمة الصيادلة والمطالبة بحقوقهم العادلة.

أكد الدكتور عرفان اشتيوي أمين سر لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة على أن تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح يسعى دوماً للتشبيك مع جميع المؤسسات النقابية والوقوف مع قضاياهم المطلبية العادلة.

وأشار اشتيوي إلى أن لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة تقف على الدوام بجانب نقابة الصيادلة الفلسطينيين ممثلة برئيسها الأخ الدكتور إيهاب دبابش وتدعم في إتجاه نيل الأخوة الصيادلة لحقوقهم المشروعة، وتوفير العلاج بالكميات الكافية والأسعار الرمزية التي تناسب جميع أبناء الشعب وفئاته.

وبدوره ثمن الأخ محمد جعرور أمين سر محافظة غزة الجهود الحثيثة التي تبذلها لجنة المكاتب الحركية في الوقوف مع النقابات الفلسطينية وخلق حالة من التكامل والانسجام مع جميع المؤسسات التي تسعى لانتزاع الحقوق المشروعة لجميع فئات شعبنا الفلسطيني.

وأشاد جعرور بالدور الكبير لنقابة الصيادلة ممثلة برئيسها الأخ الدكتور إيهاب دبابش في الحفاظ على حقوق الأخوة الصيادلة ومراقبة جودة وكفاءة العلاج المقدم للمرضى.

وشكر الدكتور إيهاب دبابش الأخوة في تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح على هذه اللفتة الكريمة وجهدهم الدائم للوقوف مع أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكداً على أن أبواب النقابة مفتوحة دوماً أمام الجميع.