لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة تكرم كوكبة من المحامين الواعدين الحاصلين على إجازة مهنة  المحاماة حديثاً.

فتح ميديا-غزة

نظمت لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة في المكتب الحركي للمحامين حفلاً في قاعة الشهيد أبو علي شاهين لتكريم كوكبة جديدة من المحامين الجدد الحاصلين على إجازة مهنة المحاماة.

وخلال كلمة تيار الإصلاح التي ألقاها الأخ طلال المصري أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة رحب بالأخوات والإخوة الحضور قيادة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي بساحة ومحافظة غزة، وبالأخوات والإخوة المحامين الجدد، مشيدًا بالرسالة السامية التي يحملها المحامي، واصفاً إياهم بمناضلي الحق والعدالة، ومؤكدًا على أن تيار الإصلاح يولي جُل اهتمامه لدعم الحقوقيين في مسيرتهم المطلبية للدفاع عن الحقوق الفلسطينية في المحافل الدولية خاصةً، معبراً عن الموقف الثابت لتيار الإصلاح الرافض لصفقة القرن ومفرزاتها، والذي جاء من خلال سلسلة من التصريحات والأنشطة والفعاليات التي تعبر عن حالة الغضب الشعبي ابرزها المسير الحاشد الذي نظمته محافظة غزة رفضاً لصفقة القرن ومخططات الضم.

وشكر الأخ الدكتور بهاء مطر أمين سر المكاتب الحركية بساحة غزة الإخوة قيادة محافظة غزة على جهودهم في الارتقاء بالعمل، ومؤكدًا على أن تيار الإصلاح الديمقراطي لديه برنامج انتخابي واضح لخوض انتخابات نقابة المحامين، كفيلٌ بالحفاظ على حقوق المحاميين والدفاع عنها، شاكراً الأخ النائب محمد دحلان على نصرته للقامات الوطنية العلمية، ودعمه منقطع النظير الشباب الواعد.

وخاطب الأخ علاء حجي عضو المكتب الحركي للمحامين بمحافظة غزة الأخوات والإخوة المحامين الجدد قائلاً: "أهلا بكم في  معركة إحقاق الحقوق والدفاع عن المظلومين" مطالباً إياهم بممارسة قناعاتهم وما يؤمنون به وعدم ادخار أي جهدٍ من شأنه نصرة مظلوم، شاكراً قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي على اهتمامها.

وأشار الأخ علي المزيني خلال كلمة المحامين الجدد إلى وجوب أن يكون المحامي عزيز النفس صاحب عفة ووقار، مؤكدًا على أن المحامي قاضٍ يؤدي رسالته التي اؤتمن عليها بنزاهة، شاكراً الإخوة قيادة المكاتب الحركية بمحافظة غزة على هذا التكريم.

وفي الختام، تم تكريم الأخوات والإخوة المحامين الحاصلين على إجازة ممارسة مهنة المحاماة، حيث تم تقديم شهادة تقدير وختم خاص.

ـــــ

م.ن