لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة تقدم مكرمة لمدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات غرب مدينة غزة

لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة تقدم مكرمة لمدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات غرب مدينة غزة

غزة-فتح ميديا

قدمت لجنة المكاتب الحركية المكتب المركزي والفرعي للمعلمين مكرمة لمدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات غرب مدينة غزة دعماً ومساهمةً من تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح للتعليم والمسيرة التعليمية.

وشكرت مها الوالي مديرة المدرسة جهود التيار وما يقدمه لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني من دعم ومساندة وخاصة لشريحة التعليم ودعم الطالب الفلسطيني والذي يترك أثراً إيجابياً في نفوس الجميع ويساهم في تقدم وازدهار المسيرة التعليمية.

واستعرضت المديرة والي ما تقدمة المدرسة وما وصلت إليه من إنجازات وما تسعى لتقديمة للطالبات من تنمية المهارات والقدرات الخاصة وتبنيها للمواهب المختلفة.

وأشاد طلال المصري أمين سر إعلام محافظة غزة بالمدرسة وإنجازاتها الملموسة والتي تعتبر من المدارس الطليعة في قطاع غزة، مستعرضاً ما يقدمه التيار من خدمات ومساعدات لكافة أبناء الشعب الفلسطيني وحرص قيادة التيار ممثلة بالنائب محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي بشريحة الطلاب وما تحتاجة العملية التعليمية من كافة الجوانب.

وأكد د. عرفان اشتيوي أمين سر لجنة المكاتب الحركية اهتمام المكتب الحركي الفرعي والمركزي بما تحتاجه المدارس ومحاولة توفيرها بالقدر المستطاع مشيراً أن ما يقدمه التيار هو واجب وطني وأخلاقي تجاة مؤسساتنا الوطنية.

ومن ناحيته ثمن سعيد نبهان أمين سر المكتب الحركي المركزي الدور الذي يقوم به المدرس والمدرسة في تربية النشأ على الفضيلة ومكارم الأخلاق والعلم الذي ينفع به المواطن مؤكداً دعم المكتب الحركي لشريحة المعلمين والدفاع عن حقوقهم، معرباً عن أمله في تحقيق الأهداف التربوية في خلق جيل واعي وناضج يخدم المجتمع والقضية الفلسطينية.