لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة  تفتتح دورة تدربية بعنوان ((التسويق الالكتروني وكتابة المحتوي))

لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة  تفتتح دورة تدربية بعنوان ((التسويق الالكتروني وكتابة المحتوي))

غزة-فتح ميديا

افتتحت لجنة المكاتب الحركية - المكتب الحركي لاقتصاديين والاداريين ساحة غزة _ محافظة غزة الدورة التدربية بعنوان التسويق الالكتروني وكتابة المحتوي  الذي يستهدف نخبة من أعضاء الهيئة العامة لاقتصاديين والاداريين .

وبحضور أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة ونائبه إبراهيم السلوت والدكتور عرفان اشتيوي أمين سر لجنة المكاتب الحركية وعبد العزيز مشالي امين سر المكتب الحركي المركزي لاقتصاديين والاداريين وهاني بركات أمين سر المكتب الحركي الفرعي للاقتصادين والمحاضرة نور المشهراوي.

وافتتح الدورة أحمد أبو العطا امين سر المحافظة محافظة غزة بكلمة ترحيبية بالحضور وتحدث عن دور تيار الإصلاح الديمق اطي في حركة فتح في دعم الشباب وتسخير كل الإمكانيات والسبل امام الشباب للخروج بجيل عامل قاظر على بناء نفسه ووطنه.

وأكد الدكتور عرفان على ان المكاتب الحركية تعمل على رفع مسوى أداء الاعضاء في المكاتب الحركية وتطوير مهاراتهم الإدارية والفنية.

وقال عبد العزيز مشالي أمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين بساحة غزة ان هذه الدورات تهدف إلى وضع أعضاء الهيئات العامة على بداية الطريق في الحياة العملية ومحاولة خلق فرص عمل للشباب.

واستفاضت المحاضرة نور المشهراوي بشرح أهمية الإعلام الحديث في عملية التسويق الإلكتروني ومدى نجاعته في الوصول الى المستهلك وذلك بعد أن أصبحت المجتمعات تتعامل مع التكنولوجيا الحديثة في حياتها اليومية والبحث واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في كافة لخدمة المتطلبات الحياتية.