لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال تنظم جولة ميدانية على عاملات البسطات في المحافظة الوسطى

لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال تنظم جولة ميدانية على عاملات البسطات في المحافظة الوسطى

غزة - فتح ميديا:

نظمت لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال بحركة فتح، جولة ميدانية على عاملات البسطات أمام عيادة الوكالة وبائعات السمك في محافظة دير البلح وسط قطاع غزة.

وتأتي هذه الجولة في إطار الاحتفاء بيوم المرأة العالمي، والذي صادف في الثامن من آذار، وبمناسبة يوم الأم.

بدورها، هنأت مهرمان أبو سليم أمين سر لجنة المرأة العاملة بحركة فتح ساحة غزة المرأة الفلسطينية العاملة التي تعد نموذجاً فريداً من نوعه والتي توازن بين متطلبات الحياة وحالة الحصار والإغلاقات والأوضاع الاقتصادية التي يعاني منها المجتمع الغزي.

وتحدثت ابو سليم في ذات السياق عن دور المرأة الريادي ومكانتها في المجتمع داعية العاملات بذل مزيدًا من العطاء في مسيرة بناء الدولة.

كما كرمت اللجنة 15 سيدة عاملة في مواقع عمل مختلفة، وذلك كرسالة شكر تقديراً لجهودهن وتعزيزاً لمشاركتهن في التخفيف ورفع الأعباء الاقتصادية عن عوائلهن.

في السياق نفسه، قالت منسقة اللجنة في محافظة الوسطى إن أنشطة اللجنة على الدوام تصب في دعم ومساندة المرأة العاملة.

 وأكدت أن تكريم المرأة العاملة في يومها العالمي يأتي في سياق دورها الفاعل في تحقيق إنجازات هامة على صعيد المجتمع وتعزيز مسيرة التنمية في مختلف المجالات.

وفي الختام، قدمت العاملات الشكر لتيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بقيادة القائد الوطني الكبير محمد دحلان على هذه اللفتة الكريمة والبادرة الحسنة بالتأكيد على البقاء في الدوام على البناء في مسيرة العمل والعمال.