لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة ترحب بقرار عودة الطلاب بمقاعد الدراسة

طالبت اللجنة ادارة الاونروا بالمتابعة اليومية الميدانية من خلال فريق صحي تعليمي ووضع فئة الطلاب المصابين بامراض مزمنة او قاموا باجراء عمليات جراحية ضمن اهتمام خاص .

لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة ترحب بقرار عودة الطلاب بمقاعد الدراسة

فتح ميديا-غزة:

رحبت لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة في بيان صدر عنها مساء اليوم الأربعاء ،بقرار وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (UNRWA) وتحديدا ادارة برنامج التربية والتعليم بعودة طلاب مدارس الاونروا الى المدارس في صباح يوم الاثنين القادم من الصف السابع الى الصف التاسع كبداية آمنة لعودة كل الطلاب وفق بروتوكول صحي كامل واتخاذ كل سبل الوقاية اللازمة.

وطالبت اللجنة ادارة الاونروا بالمتابعة اليومية الميدانية من خلال فريق صحي تعليمي ووضع فئة الطلاب المصابين بامراض مزمنة او قاموا باجراء عمليات جراحية ضمن اهتمام خاص .

نص التصريح الصحفي الصادر عن لجنة اللاجئين:-

تصريح صحفي

لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة ترحب بقرار عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة 

رحبت لجنة اللاجئين في حركة فتح ساحة غزة في قرار وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (UNRWA) وتحديداً ادارة برنامج التربية والتعليم بعودة طلاب مدارس الاونروا الى المدارس في صباح يوم الاثنين القادم من الصف السابع إلى الصف التاسع كبداية آمنة لعودة كل الطلاب وفق بروتوكول صحي كامل واتخاذ كل سبل الوقاية ضمن برنامج التعليم المدمج الذي سيطبق في العملية التعلمية التعليمية وهو ينقسم الى تعليم وجاهي وتعليم عن بعد بخط متوازي .

ونطالب ادارة الأونروا بالمتابعة اليومية الميدانية من خلال فريق صحي تعليمي ووضع فئة الطلاب المصابين بأمراض مزمنة أو قاموا باجراء عمليات جراحية ضمن اهتمام خاص .

نتمنى السلامة التامة لطلابنا ومعلمينا وشعبنا وان شاء الله التوفيق والنجاح عنوان طلابنا.

......

ن.ع