لجنة العمل التنظيمي بمحافظة غزة تفتتح لقاءها الأول من برنامجها التثقيفي " الثقافة والفكر في بناء الذات"

لجنة العمل التنظيمي بمحافظة غزة تفتتح لقاءها الأول من برنامجها التثقيفي " الثقافة والفكر في بناء الذات"

غزة - فتح ميديا:

افتتحت لجنة العمل التنظيمي بمحافظة غزة، أولى لقاءاتها التثقيفية تحت عنوان  "الثقافة والفكر في بناء الذات"، وذلك في مكتب قاطع الشاطئ والشيخ رضوان غرب مدينة غزة بمشاركة لجنة التعبئة الفكرية ومفوضية الإعلام والتي تهدف من خلالها توعية وتثقيف الكادر الفتحاوي من أبناء التيار.

ورحب  أحمد أبو العطا أمين سر محافظة غزة بالحضور، مشيراً إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي لن يتخلى عن فتح ولا يمكن لأحد أن يقصينا أو يبعدنا عنها لأننا لم ندخلها بإذن أحد.

 وأشار إلى دور القيادة في بناء التنظيم من خلال قربها والتصاقها بالجماهير والعمل على تحقيق طموحاتها وتطلعاتها، مؤكداً على حق الشعب الفلسطيني في ممارسه حقه الديمقراطي من خلال إجراء انتخاب تشريعية ورئاسية ومجلس وطني.

وأوضح أبو العطا أن الهدف التي تسعى المحافظة لتحقيقه هو توعية وتثقيف الكادر التنظيمي بالمحافظة.

وأشار محمد جربوع أمين سر لجنة التعبئة الفكرية، إلى متطلبات الوصول إلى حالة الوعي العام على مستوى الكادر في تيار الإصلاح الديمقراطي وصقل العقول وتوظيفها في خدمة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني مستعرضآ مواقف التيار من الوحدة الفتحاوية والوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وفي مستعرض حديثه أوضح طلعت الراس أمين سر هيئة العمل التنظيمي بمحافظة غزة أن التيار لديه برنامج خاص يتم تنفيذه لتنمية المعارف وتثقيف الكادر في كافة النواحي وصقله بالمعلومات التي تجعله قادراً لاتخاذ مواقف متعددة في كافة المجالات والتخصصات.

وأشار الراس إلى رؤية التيار السياسية، والموقف من وحدة حركة فتح والمساعي التي يعمل عليها لإعادة وتصحيح مسار الحركة على أسس ديمقراطية.

بدوره قال محمود أبو شنب عضو قيادة ساحة غزة :" أن التيار يسعى إلى  تعزيز العلاقة مع جميع شرائح شعبنا الفلسطيني وفصائله مستعرضاً الخدمات والمساعدات التي يقدمها التيار، والتي تساهم في تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا وتعزيز صموده في مواجه كل التحديات والمشاكل التي تتربص به".

وحيا أبو شنب القواطع والتي اعتبرها ركيزة العمل التنظيمي للتيار على جهودهم في العمل وما وصلوا إليه من وعي وتنظيم وقدرة على التواجد وإثبات الذات، ودورهم في عملية البناء والتنمية.

وقال أيمن اشتيوي أننا نعمل بكل جهد من أجل خلق جو من المحبة والانسجام مع كافة مكونات العمل التنظيمي ونسعى لتحقيق الأهداف من خلال صقل الكادر بكافة المعلومات التي تنمي القدرات والمهارات لديه.

وشكر القواطع على جهودها في المشاركة الفعالة في كافة الأنشطة والفعاليات في ساحة ومحافظة غزة.