لجنة العلاقات الوطنية وقاطع الصبرة والزيتون تستقبل وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

لجنة العلاقات الوطنية وقاطع الصبرة والزيتون تستقبل وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

فتح ميديا_غزة 

استقبلت قيادة حركة فتح لجنة العلاقات الوطنية، وقاطع الصبرة والزيتون ممثلة بالقيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي أحمد أبو شريعة وفداً من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

 ورحب أبو شريعة بالوفد الزائر وبالحضور مثمناً دور الجبهة الديمقراطية البارز في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومواقفها الوطنية تجاه القضايا الداخلية وحرصها على تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء القسام.

ونقل أبو شريعة، للوفد الزائر تحيات النائب محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي، مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات الوطنية والتواصل الاجتماعي والتي تهدف لتعزيز الجبهة الداخلية ومساندة ودعم صمود الشعب الفلسطيني والاستمرار علي نهج الوفاء للشهداء.

وأشاد رفاق الجبهة الديمقراطية، بالدور الواضح لتيار فتح الاصلاحي في خدمة الكل الفلسطيني والحرص الكبير علي تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في كل المراحل التي مر بها مؤكدين على حرصهم تعزيز العلاقات الوطنية ومواقفهم الثابتة من القضايا الوطنية التي تعيد اللحمة لشعبنا الفلسطيني.

 ومن جانبة تحدث معتصم شنار عضو لجنة العلاقات الوطنية بمحافظة غزة، عن فكرة تيار الإصلاح وأهدافة التي تصب في خدمة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده أمام كل التحديات.