لجنة التواصل و الفرق الشبابية  بمجلس الشباب  تنفذ أمسية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للشباب

فتح ميديا-غزة

نفذت لجنة التواصل و الفرق الشبابية بمجلس الشباب الفلسطيني في محافظة رفح ، على هامش يوم الشباب العالمي، أمسية ثقافية بعنوان "من حق الشباب أن يقود " في مكتب حركة فتح بمنطقة حي الجنينة .

وابتدأت الأمسية بالقرآن الكريم ثم السلام الوطني، وتخللت العديد من الفقرات الغنائية والشعرية و مسابقة ثقافية بين فريقين من فئة الخريجين و الخريجات وذلك  لتشويق وإسعاد الحضور . 

وفي كلمته الأخ نائب أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني في محافظة رفح همام برهوم رحب وهنئ الجميع بمناسبة اليوم العالمي للشباب وشكر لجنة التواصل والفرق الشبابية علي مواصلة عملها وتنفيذ مثل هذه الفعاليات الشيقة .

وأوضح برهوم بأن رسالتنا كمجلس شباب فلسطيني إلى صناع القرار والمؤسسات الحكومية والدولية والراعية للشباب ، بأن هناك مخزون من الطاقات الهائلة من المواهب والابداعات التي يمتلكها الشباب الفلسطيني في كل المجالات ، يجب عليكم تحمل مسؤولياتكم اتجاه الشباب ومعالجة مشاكلهم ودعمهم والعمل على تحقيق مطالبهم المشروعة والعادلة ، التي أقرتها كل القوانين والاعراف الدولية .

 وشكر برهوم القائد الكبير محمد دحلان علي تقديم الدعم والمساندة والوقوف بجانب الشباب وتنفيذ مثل هذه الانشطة و أيضا الدعم عبر البرامج الخدماتية و الانسانية و التعليمية والصحية و غيرها . 

وفي نهاية الحفل تم شكر جميع القائمين علي تنفيذ هذا المهرجان وخاصة أعضاء مجلس الشباب الفلسطيني .

ـــ

م.ن