لجنة التعبئة الفكرية في محافظة غزة تختتم معرضها أمجاد فتحاوية لأبرز صور الثورة الفلسطينية المعاصرة

لجنة التعبئة الفكرية في محافظة غزة تختتم معرضها أمجاد فتحاوية لأبرز صور الثورة الفلسطينية المعاصرة
لجنة التعبئة الفكرية في محافظة غزة تختتم معرضها أمجاد فتحاوية

فتح ميديا-غزة

اختتمت لجنة التعبئة الفكرية في محافظة غزة معرض أمجاد فتحاوية لصور الثورة الفلسطينية، والذي أقيم في قاعة خليل الوزير بمكتب محافظة غزة حيث استمر لمدة ثلاث ايام وتخلله فقرات ثقافية وفنية .

وخلال حفل اختتام المعرض استعرض الأخ محمد جربوع أمين سر لجنة التعبئة الفكرية بمحافظة غزة أيام المعرض الثلاث وبرنامج التعبئة الفكرية قبل وبعد المعرض، مقدماً جزيل الشكر إلى قيادة ساحة ومحافظة غزة على دعمها الدائم لانجاح المعرض.

وأثنى الأخ محمد جعرور أمين سر محافظة غزة على دور لجنة التعبئة الفكرية في تثقيف وصقل عقول أبناء تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مشيداً بدور كل اللجان والمجالس والقواطع والضيوف التي شرفت المعرض.

وأكد جعرور على أن هذا العام سيشهد تغييراً حقيقياً في السياسة الفلسطينية الداخلية والخارجية وخارطة الشرق الأوسط ككل، وعلينا كفلسطينيين ضرورة لملمة أوضاعنا الداخلية وتحقيق الوحدة لمعرفة كيفية الاستفادة من هذه المتغيرات بما يحقق النفع للقضية الفلسطينية.

وشرح الأخ طلال المصري أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة أهم المحطات التاريخية التي مرت بها الثورة الفلسطينية، مؤكداً على ثبات الشعب الفلسطيني على أرضه وتمسكه بحقه الطبيعي في تحرير الوطن وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي حفل إختتام المعرض قدمت الشاعرة إبتهال الشيخ خليل قصيدة شعرية بعنوان "حال الوطن" تصف فيها الأوضاع المزرية التي تعصف بالحالة الفلسطينية آنياً.