قرار "إسرائيلي" باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين الثلاثة

كشفت مصادر إعلام عبرية اليوم الأربعاء، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أصدرت قرارًا باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين الثلاثة، الذين استشهدوا مساء أمس على حدود غزة. ونقلًا عن مسؤول أمني كبير، قالت صحيفة "إسرائيل اليوم": "ستبقى جثامين الفلسطينيين الثلاثة الذين قتلوا عند حدود غزة في أيدي إسرائيل". يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة فلسطينيين؛ بزعم تسللهم من قطاع غزة ، فيما تحدث وسائل إعلام عبرية عن استشهادهم. وقال جيش الاحتلال في بيان له: إن قواته رصدت ثلاثة "مشتبه فيهم" اجتازوا السياج الأمني من جنوب قطاع غزة ودخلوا إلى منطقة واعرة في منطقة الحدود. وأضاف أن قواته هرعت إلى المكان، وقامت بتطويق المنطقة وبأعمال تمشيط بحثًا عنهم، زاعما أنهم ألقوا عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية باتجاه قوات الاحتلال. وأشار إلى أن جنوده أطلقوا النار باتجاه الشبان، ورصدوا إصابتهم، لافتا إلى أن المستوطنات المحيطة بقطاع غزة "لم تشهد أي خطر".

فتح ميديا - وكالات

كشفت مصادر إعلام عبرية اليوم الأربعاء، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أصدرت قرارًا باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين الثلاثة، الذين استشهدوا مساء أمس على حدود غزة.

ونقلًا عن مسؤول أمني كبير، قالت صحيفة "إسرائيل اليوم": "ستبقى جثامين الفلسطينيين الثلاثة الذين قتلوا عند حدود غزة في أيدي إسرائيل".

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة فلسطينيين؛ بزعم تسللهم من قطاع غزة ، فيما تحدث وسائل إعلام عبرية عن استشهادهم.

وقال جيش الاحتلال في بيان له: إن قواته رصدت ثلاثة "مشتبه فيهم" اجتازوا السياج الأمني من جنوب قطاع غزة ودخلوا إلى منطقة واعرة في منطقة الحدود.

وأضاف أن قواته هرعت إلى المكان، وقامت بتطويق المنطقة وبأعمال تمشيط بحثًا عنهم، زاعما أنهم ألقوا عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية باتجاه قوات الاحتلال.

وأشار إلى أن جنوده أطلقوا النار باتجاه الشبان، ورصدوا إصابتهم، لافتا إلى أن المستوطنات المحيطة بقطاع غزة "لم تشهد أي خطر".

ع.ب