محدث بالصور.. بدء توافد الجماهير لساحة الجندي المجهول للمشاركة في ايقاد شعلة الانطلاقة

فتح ميديا - غزة - متابعة خاصة  اكتملت الإستعدادات الخاصة بإيقاد شعلة الإنطلاقة الخامسة والخمسين لإنطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، في منطقة الجندي المجهول وسط مدينة غزة. القيادي في حركة فتح ساحة غزة ، جمال أبو حبل ، صرح "فتح ميديا" ، عن أهم الفعاليات التي ستتم اليوم، خلال احتفالية إيقاد الشعلة ، موضحا أن فرق الكشافة ستنطلق من منطقة السرايا إلى منطقة الجندي المجهول الساعة الواحدة ظهرا. وأكد أبو حبل ، أن جميع المحافظات أتمت استعداداتها على أكمل وجه ، وستنطلق الجماهير الساعة الثانية من جميع المحافظات لمكان إيقاد الشعلة. وكشف أبو حبل ، أن كلمة المهرجان المركزية ، سيلقيها القائد الفتحاوي، معتمد ساحة غزة النائب ماجد أبو شمالة ، حيث سيتحدث من خلالها للجماهير عن حركة فتح وتيار الإصلاح ، وبعض القضايا السياسية . ع.ب - م.ن- ت.خ-م.ر

فتح ميديا - غزة - متابعة خاصة 

بدأت الجاهير الفتحاوية ، من مختلف مناطق قطاع غزة، الزحف لساحة الجندي المجهول للمشاركة بإيقاد شعلة الإنطلاقة الخامسة والخمسين لحركةالتحرير الوطني الفلسطيني فتح.

القيادي في حركة فتح ساحة غزة ، جمال أبو حبل ، صرح لموقع "فتح ميديا" ، عن أهم الفعاليات التي ستتم اليوم، خلال احتفالية إيقاد الشعلة ، موضحا أن فرق الكشافة ستنطلق من منطقة السرايا إلى منطقة الجندي المجهول الساعة الواحدة ظهرا.

وأكد أبو حبل ، أن جميع المحافظات أتمت استعداداتها على أكمل وجه ، وستنطلق الجماهير الساعة الثانية من جميع المحافظات لمكان إيقاد الشعلة.

وكشف أبو حبل ، أن كلمة المهرجان المركزية ، سيلقيها القائد الفتحاوي، معتمد ساحة غزة النائب ماجد أبو شمالة ، حيث سيتحدث من خلالها للجماهير عن حركة فتح، وتيار الإصلاح ، وبعض القضايا السياسية .

وسيتم خلال الفعالية رفع صورة للاسير القائد فؤاد الشوبكي ، ومروان البرغوثي ، وعدد من قيادات حركة فتح.

 

يتبع///