غزة: وقفة بالورد والشموع تحت عنوان "بلسمة الجراح" حداداً على أرواح الشهداء الأطفال

غزة: وقفة بالورد والشموع تحت عنوان "بلسمة الجراح" حداداً على أرواح الشهداء الأطفال

فتح ميديا - غزة:

نظم مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة لجنة الاشبال والزهرات وقفةً بالورد والشموع أمام منزل عائلة الكولك المدمر وسط مدينة غزة حداداً على أرواح الأطفال الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الهمجي الاخير للاحتلال على قطاع غزة.

قال توفيق أبو خوصة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح:" أن هذه الوقفة تأتي في مكان معبق برائحة الدم الزكي لشهدائنا الأبطال من عائلة الكولك وأبو العوف واشكنتنا، الذين استهدفتهم يد الغدر الصهيونية وهم آمنين في بيوتهم لا يحلمون سوى بالسلام والحياة الكريمة".

وشدد محمد جعرور أمين سر محافظة غزة على حق الاطفال الفلسطينيين في نيل حياة كريمة آمنة أسوةً بباقي أطفال العالم، مطالباً المجتمع الدولي بالوقوف أمام مسؤولياته وردع الاحتلال عن التمادي في جرائمه بحق الاطفال والنساء والمدنيين.

وأشار أحمد رحمي منسق لجنة الأشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني بساحة غزة أن العدوان الاخير للاحتلال ترك آثاراً نفسية مدمرة على صحة الاطفال، مؤكداً على حاجتهم للدعم والإرشاد النفسي لتجاوز هذه الحالة.

وأكد اسحاق أبو الكاس أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة على أن هذه الوقفة تأتي حداداً على أرواح الشهداء الاطفال ونقل رسالة أقرانهم للعالم ومطالبهم بنيل حياة كريمة تحوز أملاً بمستقبل مشرق.

وتخلل الوقفة توجيه عدد من الأطفال المشاركين رسائل باللغة الانجليزية والفرنسية حملت أوجاع الاطفال وآمالهم من المجتمع الدولي بإنقاذ مستقبلهم وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم ليشاركوا بطاقاتهم وإبداعاتهم في دفع مسيرة التطور العالميمجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة لجنة الأشبال والزهرات تنظم وقفة بالورد والشموع تحت عنوان "بلسمة الجراح" حداداً على أرواح الشهداء الأطفال.