تيار الإصلاح الديمقراطي يكرم كوكبة من الطواقم الطبية العاملة خلال العدوان الأخير على غزة

تيار الإصلاح الديمقراطي يكرم كوكبة من الطواقم الطبية العاملة خلال العدوان الأخير على غزة

فتح ميديا_غزة 

عقد المكتب الحركي المركزي للأطباء بساحة غزة، اجتماعه التنظيمي السنوي عصر اليوم الجمعة، في قاعة مطعم سنابل بمحافظة خانيونس بحضور بشار الدغمة أمين سر حركة فتح بمحافظة خانيونس، و قيادة لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة، ود. سهيل مطر أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء ولفيف من الطبيبات عضوات الهيئة العامة للمكتب الحركي.

وفي كلمته، رحب الدغمة، بالطبيبات المشاركات وبعائلة الدكتورة سميرة حلس شهيدة الواجب الوطني معرباً عن افتخاره بهذا اللقاء التنظيمي متمنياً لهم لقاءً مميزاً ومثمراً.

بدوره، ألقى د. رامي فارس عضو لجنة المكاتب الحركية بساحة غزة، كلمة أكد فيها على أهمية دور الاطباء في كل محطات النضال الفلسطيني وأشاد بالسيرة العطرة للدكتورة الشهيدة سميرة حلس التى قدمت روحها في خدمة أبناء شعبنا في ظل تفشي فيروس كورونا.

من جانبه أشاد د. سهيل مطر، بالجهود الكبيرة التي تبذلها الطبيبة الفلسطينية التي تعمل في ظروف معقدة وفي ظل شح الامكانيات وتمنى للمشاركات مواصلة مسيرة البذل والعطاء والسير على خطى الدكتورة سميرة حلس . 

وفي ختام اللقاء تم تكريم عائلة الدكتورة الشهيدة حلس التي بدورها شكرت المكتب الحركي المركزي للاطباء على هذه اللفتة الرائعة.