عشرات المستوطنين المتطرفين يواصلون اقتحامهم المستفز للأقصى

واصل عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح يوم الخميس، اقتحامهم المستفز لباحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، من باب المغاربة، وسط إجراءات مشددة من قبل شرطة الاحتلال. وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة، بأن (52) مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى خلال الفترة الصباحية، ونظموا جولات استفزازية في أنحاء متفرقة من باحاته، وسط تلقيهم شروحات عن "الهيكل" المزعوم. وشددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها الأمنية على أبواب المسجد الأقصى، ودققت في هويات المصلين الوافدين من القدس والدخال الفلسطيني المحتل للمسجد، واحتجزت بعضها عند بواباته الخارجية. يشار إلى أن شرطة الاحتلال تواصل إبعاد العشرات من النساء والرجال عن الأقصى، لفترات تتفاوت ما بين يومين وستة أشهر. ويذكر أن المسجد الأقصى يشهد يوميًا (عدا يومي الجمعة والسبت) اقتحامات وانتهاكات من المستوطنين وأذرع الاحتلال المختلفة، فيما تزداد وتيرتها خلال فترة الأعياد اليهودية.

فتح ميديا - القدس المحتلة

واصل عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح يوم الخميس، اقتحامهم المستفز لباحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، من باب المغاربة، وسط إجراءات مشددة من قبل شرطة الاحتلال.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة، بأن (52) مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى خلال الفترة الصباحية، ونظموا جولات استفزازية في أنحاء متفرقة من باحاته، وسط تلقيهم شروحات عن "الهيكل" المزعوم.

وشددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها الأمنية على أبواب المسجد الأقصى، ودققت في هويات المصلين الوافدين من القدس والدخال الفلسطيني المحتل للمسجد، واحتجزت بعضها عند بواباته الخارجية.

يشار إلى أن شرطة الاحتلال تواصل إبعاد العشرات من النساء والرجال عن الأقصى، لفترات تتفاوت ما بين يومين وستة أشهر.

ويذكر أن المسجد الأقصى يشهد يوميًا (عدا يومي الجمعة والسبت) اقتحامات وانتهاكات من المستوطنين وأذرع الاحتلال المختلفة، فيما تزداد وتيرتها خلال فترة الأعياد اليهودية.

ع.ب