دحلان يُهنئ الفائزين... الانتخابات أحدثت تحول إيجابي كبير وتدشين بداية جديدة وهامة لمستقبل التيار الوطني والديمقراطي

دحلان يُهنئ الفائزين... الانتخابات أحدثت تحول إيجابي كبير وتدشين بداية جديدة وهامة لمستقبل التيار الوطني والديمقراطي
محمد دحلان قائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح

أبوظبي- فتح ميديا: 

هنأ محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الفائزين في انتخابات قيادة ساحة غزة لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح.

وقال دحلان في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أهنئ جميع الإخوة الفائزين في انتخابات قيادة ساحة غزة للتيار الإصلاحي في حركة فتح، في انتخابات مباشرة حرة.

وأضاف دحلان، " أخص بالذكر كل من أسهم في نجاح هذا العرس الديموقراطي، فوراء هذا انجاح المئات من القادة والكفاءات والجنود المجهولين وأعضاء المؤتمر.

وأكد دحلان أن هذه التجربة الديمقراطية انعكاس لمدى الوعي السياسي وللسلوك الحضاري عند أبناء التيار، موضحاً ذلك بالقول "لقد اثبتم عبر تجربتكم الديمقراطية، مدى امتلاككم للوعي الديمقراطي، والسياسي، وللسلوك الحضاري، وقدرتكم الفائقة في إدارة الأمور وتنظيمها، واسهمتم  بفاعلية في العملية السياسية والديمقراطية لبناء التيار، ليكون نموذجاً يحتذى به".

وتقدم القائد دحلان بالتهنئة لكوادر التيار وعناصره على هذه المرحلة الجديدة والهامة في مستقبل التيار، قائلاً "هنيئاً لكم النجاح، والتحول الإيجابي الكبير الذي دشن بداية مرحلة جديدة وهامة لمستقبل التيار الوطني والديمقراطي، ونأمل أن تُسهم هذه التجربة في خلق ديناميكية الحراك السياسي داخل المجتمع الفلسطيني، لبناء جميع مؤسساته على أسس ديمقراطية".

وأكد دحلان أن هذه المرحلة الأسهل قد انتهت، مخاطباً قيادة التيار وعناصره "أنتم مقبلون على المرحلة الأكثر صعوبة، مرحلة الغَرس والبذل والعطاء، لنحول الرؤى والأفكار من الحيز النظري إلى الواقع العملي".

وتمنى القائد دحلان حظاً موفقاً للإخوة الذين لم يحالفهم الحظ،  وأنا واثق بأنهم سيقبلون نتائج الانتخابات بصدر رحب ،وعليهم أن يكونوا معول بناء للارتقاء بالعمل التنظيمي كلٌ في مكانه.